فريق باريس سان جيرمان يضع حكيمي في موقف محرج مع المغاربة


ناظورسيتي: متابعة

دعا المئات من المغاربة، نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي، إلى التدخل لإدارة إدارة فريقه باريس سان جيرمان، من أجل حذف صورة نشرتها إدارة هذا الأخير على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك تظهر فيها خريطة المملكة المغربية مبتورة من صحرائها.

وفي تفاعل مع تدوينة النادي الفرنسي، زوال اليوم الجمعة، عبر متابعو الصفحة من المغاربة عن غضبهم من إدارة الفريق، معتبرين أن الصورة التي نشرها تحمل تزييفا وتزويرا للحقائق باعتبار أن الصحراء جزء لا يتجزأ من المملكة المغربية.

وطالب المعلقون من إدارة النادي حذف الصورة بعدما وصفوها بـ"المستفزة"، مشددين على أن يرفق الحذف باعتذار رسمي للجماهير المغربية ولاعب أسود الأطلس أشرف حكيمي.

وانتقل الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر الإيطالي إلى باريس سان جرمان الفرنسي بعقد حتى عام 2026، وفقما أعلن النادي الباريس، الثلاثاء، في صفقة قدرتها الصحافة بنحو 60 مليون يورو. وكان اللاعب متعدد المراكز البالغ 22 عاما، والمطلوب من أندية عدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، قد توج بطلا للدوري الإيطالي مع إنتر في مايو الماضي.

ويعد انضمام المغربي إلى سان جرمان صفقة جيدة للباريسيين، في انتظار توقيع المدافع الإسباني سيرخيو راموس والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما. وبرز حكيمي في أعلى مستوياته خلال المواسم الأخيرة مع بوروسيا دورتموند الألماني ثم مع إنتر، متألقا كمدافع وظهير ولاعب وسط متقدم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح