NadorCity.Com
 


فريق أمل مسوسات يستعد للموسم الكروي الجديد


فريق أمل مسوسات يستعد للموسم الكروي الجديد
تقرير إخباري

بعد عودته يوم السبت الماضي بانتصار ثمين من قلب تاوريرت في أولى مبارياته لهذا الموسم، عاد فريق أمل مسوسات إلى التداريب يوم أمس الثلاثاء استعدادا للمقابلة الثانية من البطولة التي سيستضيف فيها نظيره نادي مزوجة بني انصار وذلك يوم السبت بالملعب البلدي بسلوان على الساعة الثانية بعد الزوال.

وقد أكدت لنا بعض مكونات الفريق أنهم دخلوا غمار بطولة هذا الموسم الجديد 2011/2012 بنية تحقيق الصعود إلى القسم الأول عصبة خلافا للمواسم السبعة الماضية التي كانوا يلعبون فقط من أجل تنشيط البطولة.

وفي تصريح للإطار الكفء السيد محمد مورينو الملقب ب (بيلي) مدرب الفريق، أكد أن تركيبته البشرية الشابة ستقول كلمتها هذا الموسم اذا انضبطت في التداريب واستشعرت ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم.












1.أرسلت من قبل am10 في 01/12/2011 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم :بكل صراحة فريق امل مسوسات,فريق في المستوى,يتوفر على لاعبين شباب بإمكانهم تقديم الاضافة للفريق....خصوصا وأنهم يتوفرون على مدرب جيد ......وخير دليل على كلامي هذا:الانتصار الذي حققوه بمدينة تاوريرت....و لهذا نناشد المكتب المسيرلبذل كل المجهودات......لتقديم الدعم للاعبين.....

2.أرسلت من قبل rafi9 في 01/12/2011 22:38
allah iwafa9kom ancha 3allah rahna 3azmin 3la so3od had al3am khass arjala ossafi okhassna ansam3o lata3limat daalmodarib li2ana 3ando may3awad wancha 3allah ikon alkhir kanachkar niyabat 3ani aljami3 si abd rahman bandardar 3ala hadihi albadira atayiba li2anaha katzid atchaja3na wallah iwafa9












المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية التعاون بلا حدود بشراكة مع جمعية الإخوة زعيتر تنظم النسخة الثانية من قافلة الشتاء الإنسانية

حزب "النهج الديمقراطي" يطالب بالاستجابة لمطالب معتقلي "حراك الريف" المضربين عن الطعام

هام.. مطار العروي الدولي بالناظور يتعزز بجناح خاص لإجراء اختبار كوفيد-19 "السريع"

السفارة الإسبانية بالمغرب تعلن تنظيم رحلة بحرية جديدة نحو إسبانيا

المكتب الإقليمي لسيارات الأجرة الكبيرة بالناظور يطالب عامل الإقليم بالتفاعل مع مطالبه

إحالة سليمان حوليش "ومن معه" على أنظار الوكيل العام بمحكمة جرائم الأموال

دورة تكوينية بالناظور تقدم مقترحات لإلغاء تزويج القاصرات في المغرب