فريقي الحسيمة وطنجة يقرران مقاضاة برلماني العدالة والتنمية الذي اتهمهما بالتلاعب في نتائج المقابلة


فريقي الحسيمة وطنجة يقرران مقاضاة برلماني العدالة والتنمية الذي اتهمهما بالتلاعب في نتائج المقابلة
متابعة

كشفت مصادر مطلعة أن فريق اتحاد طنجة قرر رفع دعوى قضائية ضد البرلماني أحمد الهيقي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، بعد الاتهامات التي وجهها للفريق بالتلاعب في المقابلة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي برسم الدورة الأخيرة من البطولة والتي انتهت نتيجتها لصالح الأخير بهدفين لصفر.

وفي نفس السياق يتجه الفريق الحسيمي أيضا إلى سلك نفس المسطرة ضد البرلماني المذكور عن دائرة إقليم سيدي قاسم، حيث ينتظر أن يصدر بلاغا في الموضوع خلال الـأيام القليلة القادمة، لتوضيح موقفه من خرجة برلماني البيجيدي.

من جهته قال أحمد الهيقي في تصريح صحفي أنه لا يحتاج إلى أدلة دامغة تفيد وجود تلاعب في نتائج بعض مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وتحديدا المباراة الأخيرة التي جمعت بين اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي، حتى يتقدم بسؤال كتابي إلى الوزير الوصي.

وتابع ذات البرلماني بالقول أن أصغر مسير في المغرب وحتى أغبى متتبع لمجريات البطولة، بإمكانه استنتاج أن هناك شبهات في نتائج بعض المباريات، خاصة مباراة شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة، والتي انتهت بفوز أبناء الحسيمة بهدفين لصفر على بطل المغرب، مما جنبهم السقوط إلى القسم الثاني.



1.أرسلت من قبل Majid في 25/05/2018 20:08 من المحمول
الا يعرف المسؤولون الرياضيون ما يسمى بالحصانة البرلمانية التي تحمي البرلماني من كل السؤال حول كل ما يطرحه داخل القبة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح