NadorCity.Com
 






فريد غنام في أولی حلقات الموسم الجديد لبرنامج "فين غادي بيا" الذي يقدمه الإعلامي الريفي بنسعلي


فريد غنام في أولی حلقات الموسم الجديد لبرنامج  "فين غادي بيا" الذي يقدمه الإعلامي الريفي بنسعلي
بكثير من التشويق و الإثارة و المغامرة يعود برنامج "فين غادي بيا" في موسمه الثاني علی القناة الأولی لمعده ومقدمه محجوب بنسعلي، ليستقبل ضيوفه المشهورين من شتى المجالات والتخصصات ليقدمهم للمشاهد المغربي في صورة حصرية و تلقائية يؤثثها الكثير من الإنسانية والعفوية.

أولی حلقات الموسم الثاني من البرنامج والتي ستبث هذا الخميس 15 أكتوبر، ستستضيف الفنان فريد غنام في رحلة استكشافية لزاوية أحنصال بإقليم أزيلال، حيث سيعيش غنام مجموعة من اللحظات الإنسانية في ضيافة أسرة مغربية تقطن بدوار زاوية أحنصال.

"فين غادي بيا" برنامج استكشافي يأخذ المشاهد إلى أماكن غريبة و غير متوقعة. تستضيف كل حلقة شخصية مغربية ستترك ورائها الحياة بالمدينة لتجد نفسها في بيئة مختلفة تماما و بعيدة عن الراحة و الرفاهية المعتادة عليها، ينتج عن ذلك مواقف عجيبة و ممتعة و أحيانا.

ويستضيف الموسم الثاني من "فين غادي بيا" مجموعة من الوجوه الفنية علی مدار حلقاته المقبلة من بينها الفنان طارق البخاري الذي تألق بشكل كبير في أداء دور "با دريس" في السلسلة التلفزيونية الناجحة "وعدي" التي بثت علی القناة الأولی خلال شهر رمضان الماضي، وكذا الفنان عمر لطفي والفنان محمد الشوبي عبد الكبير الركاكنة والفنانة فرح الفاسي والفنانة بشری أهريش والفنانة نوال العلوي والكوميدي عبد الفتاح جوادي، كما سيستضيف البرنامج واحدا من نجوم ومؤسسي الراي بالمغرب الفنان رشيد برياح.

تبقى الإشارة إلى أن الإعلامي محجوب بنسعلي معد ومقدم البرنامج سبق وأن عرفه الجمهور المغربي من خلال القناة الثامنة الأمازيغية من خلال برنامج تروانتمازيغت بالإضافة إلى تجارب إعلامية سابقة في الصحافة المكتوبة و المسموعة والإلكترونية


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

أشغال تهيئة مركز جماعة تزطوطين تصل مراحل متقدمة والساكنة تطالب بمواصلة النهوض بتنمية الجماعة

صورة لوحة "غريبة" تدعو إلى الحفاظ على رونق حديقة جرداء وسط الناظور تثير سخرية الفايسبوكيين

هذا ما قاله اللاعب الريفي منير المحمدي بعد خسارة المنتخب الوطني أمام الغابون

أولياء التلاميذ بزايو ينقلون غضبهم من انتشار "الساعات الإضافية" إلى مديرية التعليم بالناظور

حشود من المواطنين يرافقون سجينا توفي بمستشفى الناظور إلى مثواه الاخير

العمال العرضيين ببلدية الناظور يتوقفون عن العمل بعد توقف رواتبهم لشهرين

ثلاث شركات تتنافس على إنقاذ الناظور من أزمة النفايات