المزيد من الأخبار






فرنسا.. وفاة مشجع للأسود واعتقال العشرات من اليمين المتطرف إثر اندلاع اشتباكات


ناظورسيتي: متابعة

أفادت تقارير إعلامية أجنبية، أن مواطنا قاصرا لا يتجاوز سنه 14 سنة، لقي حتفه في مدينة مونبلييه بفرنسا، وذلك بعدما تم دهسه بسيارة، بعد مباراة المغرب.

وتابعت المصادر الإعلامية، أنه تم دهس الضحية القاصر، عقب نشوب أعمال شغب في فرنسا بعد انتهاء المباراة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب فرنسا، والتي تأهل فيها هذا الأخير إلى نهائي مونديال 2022.

وقد اندلعت اشتباكات، حسب ذات المصادر، حيث أقدم فيها الطرفان على إطلاق الألعاب النارية والرشق بالحجارة والزجاجات في الشوارع.


وأشارت المصادر، إلى أن الهالك كان يوجد مع مجموعة من الأشخاص يظهر أنهم كانوا يشجعون الفريق الوطني المغربي في واحد من شوارع مونبلييه الفرنسية.

وأوردت تقارير إعلامية، أن سائق سيارة بيضاء كان يخرج العلم الفرنسي من نافذة السيارة، حاول أن ينعطف بسرعة إلا أنه دهس الضحية.

وذكرت، أن الفتى الذي كان ضمن مجموعة تشجع الأسود، تعرض لعدد من الإصابات الخطيرة، ذلك أنه تم نقله إلى المستشفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخله.

وتابعت المصادر ذاتها، أن السائق لاذ بالفرار من المكان الذي وقعت فيه الحادثة، مردفة، أن عناصر الشرطة قامت الحجز على السيارة.

وكانت عناصر الشرطة الفرنسية، أعلنت عن توقيف أزيد من أربعين شخصاً من أنصار اليمين المتطرف، وذلك بعدما كانوا يحضرون للتجمع في الشانزليزيه في باريس للقيام بأعمال الشغب، حيث كانت الشرطة، لفتت إلى أنها عثرت على أسلحة في حوزة مجموعة من الأشخاص المعتقلين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح