فرديناند يكشف ما قاله المدرب لامبارد عن الريفي زياش نجم "تشيلسي" الجديد


ناظورسيتي -متابعة

تحدّث النجم الإنجليزي السابق ريو فرديناند عن إعجاب مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، الشديد بالمغربي حكيم زياش، الذي كان قد التحق بالعملاق الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الأخير. وكشف فرديناند ما دار بينه وبين لامبارد بعدما انضمّ زياش إلى "تشيلسي"، مبرزا أن مدرب الأخير يأمل بشدة أن يتألق صانع الألقاب المغربي بألوان فريقه الجديد في "البريمرليغ".

وصرّح المدافع الإنجليزي السابق لقناة “five” نقلته صحيفة “ميترو” الإنجليزية، قائلا "عندما تحدثت مع فرانك في ذلك اليوم عن زياش، قال إن “تمريراته قاتلة.. أتطلع لرؤية هذه التمريرات التي يقوم بها بعد أن يقطع الكرة بقدمه اليسرى.. ولديه أمثال ماسون ماونت وتيمو فيرنر وكاي هافيرتز"، ممن يستطيع أن يمدّهم بهذه التمريرات السحرية وهم في وضعيات سانحة للتسجيل.


وأضاف فرديناند في تصريحه للإذاعة المذكورة "جميع اللاعبين سيركضون نحو المرمى.. وأظن أن زياش سيمرّر لهم كرات على طبق من ذهب". وفي خضم ذلك، غاب زياش عن مباراة فريقه الجديد "تشيلسي" الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون، بعد تعرّضه لإصابة في إحدى المباريات الإعدادية، على أن يتم تحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة لـ“البوز” أمام ليفربول يوم الأحد المقبل.

وكان حكيم زياش، لاعب وسط "البلوز" الجديد قد تعرّض لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه الجديد الودية التحضيرية للموسم الجديد أمام برايتون. وأصيب النجم زياش في بداية الشوط الثاني من المباراة، التي أقيمت في ملعب «أميكس»، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد. وبفعل ذلك، غاب زياش عن مباراة تشيلسي الأولى، في انتظار شفائه التام من إصابته، ليواصل التوهّج في الملاعب الإنجليزية بعد سنوات من التألق بقميص أجاكس أمستردام الهولندي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح