فرخانة.. النيران تلتهم منزل مواطن عالق بمليلية بسبب قوة التيار الكهربائي


ناظورسيتي: ح أ

تعرضت فيلا مواطن عالق بمدينة مليلية المحتلة، لحريق مهول أتى على أثاثها، وذلك اثر انفجار في المحول الكهربائي للمنزل نتيجة لقوة التيار، وذلك ليلة أمس الخميس الجمعة بمنطقة "القرمود" التابعة لتراب بلدة فرخانة بجماعة بني انصار.

وحسب مصادر "ناظورسيتيط، فقد أدى انقطاع التيار الكهربائي بسبب التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة ليلة أمس، وعودته بقوة إلى انفجار في الشبكة ما نتج عنه انتشار شرارات نارية سرعان ما انتقلت إلى الأثات.

ومن سوء حظ صاحب المنزل، أنه لم يكن متواجدا بهذا الأخير لحظة وقوع الحادث، لكونه أجبر على البقاء في مليلية المحلتة منذ مارس المنصرم بعد إغلاق المغرب لحدوده في إطار التدابير الاحترازية التي اتخذها في إطار مكافحته لفيروس كورونا المستجد.

وقالت المصادر نفسها، إن الحادث خلف استنفارا لدى السلطات المحلية، التي تنقلت بعد انتشار السنة اللهيب إلى الفيلا حيث ربطت الاتصال برجال الوقاية المدنية من أجل التدخل لاطفاء النيران قبل انتشارها وسط البناية.

وقد تمكنت فريق الاطفائيين التابع للوقاية المدنية من محاصرة ألسنة النيران، بحضور الدرك الملكي والسلطة المحلية ومختلف المصالح الأمنية التابعة لجماعة بني انصار.



















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح