فتح الناظور لكرة القدم يعقد جمعه العام العادي وهذا ما قررته ادارة النادي


فتح الناظور لكرة القدم يعقد جمعه العام العادي وهذا ما قررته ادارة النادي
محمد العبوسي

عرفت القاعة التابعة لمركز شباب الخير بالناظور، يوم أمس الجمعة 20 نونبر الجاري، عقد الجمع العام العادي لنادي الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2019- 2020، وذلك بحضور النصاب القانوني لإجراء الجمع، بالإضافة إلى ممثل السلطة المحلية.

وافتتح الجمع العام بتقديم الرئيس محمد الرمضاني كلمة افتتاحية رحب فيها بالمنخرطين والحضور، منوها بالجهود المبذولة من طرف السلطات الصحية و الأمنية من أجل تجاوز انتشار فيروس كورونا ،والذي أرغم الفريق على خوض أطول موسم رياضي ،تجاوز 15شهر.

وأشار الرئيس إلى المتغيرات المرتبطة بميزانية النادي التي لازالت تعاني العجز نتيجة تقلص المداخيل وعدم إلتزام بعض الجهات المانحة مع الفريق وعلى رأسها المجالس المنتخبة، بالإضافة إلى صعوبة تكوين نادي تنافسي قادر على مجاراة إيقاع البطولة هذا الموسم .

كما إعترف بخطأ المكتب في الانطلاقة سواء من حيث التعاقدات مع الاطار التقني أو اللاعبين، لكن وبعد الهزائم الكارثية ولأول مرة في تاريخ النادي ،تم تدارك الخطأ و استطاع الفريق ضمان بقائه ضمن أندية المجموعة الوطنية هواة رغم جميع الصعب التي لازمت عمل المكتب .

وأوضح الكاتب العام “فتاح طاما” أن الجمع الحالي ينعقد بمتغيرات جديدة على المستوى الإداري والقانوني للنادي، من خلال عمل المكتب على ضمان استقرار النادي وانخراطه في برامج وزارة الشباب والرياضة ومخططات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من خلال إحداث شركة رياضية وكذا ملاءمة قانون النادي مع قانون التربية البدنية 30/09. كما عرج على مشوار الفريق خلال الموسم .

وبعد مناقشة التقرير الآدبي من طرف المنخرطين، صوت بالإجماع بنعم ،فيما المنخرط خالد لوشيري فقد قرر الإمتناع عن التصويت بعلة عدم الرضى على وضعية الفئات الصغرى خصوصا وغياب الرؤيا رغم المجهودات المبذول من الرئ، .وأنتقل الجمع العام الى محمد أفقير أمين مال الفريق بتلاوة التقرير المالي، الذي سجل عجزا في ميزانية الفريق

وقرر الجمع العام عقد جمع عام استثنائي نهاية الشهر الجاري وذلك من أجل تطعيم المكتب المسير للنادي، من أجل المساهمة في تسيير النادي خلال الموسم القادم.























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح