فتح الناظور لكرة القدم يؤجل جمعه العام السنوي إلى موعد لاحق


ناظورسيتي: م ع - م ا

أجل فريق فتح الناظور لكرة القدم، أحد أندية القسم الممتاز هواة، جمعه العام الاستثنائي إلى موعد لاحق، ولذلك لعدم حضور النصاب القانوني في الاجتماع المنعقد يوم أمس الجمعة، بحضور رئيس النادي و بعض المنخرطين.

وحسب البشير الرمضاني، رئيس فريق فتح الناظور لكرة القدم، فقد جاء تأجيل موعد انعقاد الجمع الاستثنائي للنادي، إثر حضور 12 منخرطا فقط عوض 20 الرقم القانوني لاكتمال النصاب وفقا لما هو منصوص عليه في النظام الداخلي للفريق.

وعاتب الرمضاني، خلال كلمة ألقاها بمناسبة انعقاد الجمع العام، أعضاء المكتب ومنخرطي النادي المتغيبين، موجها نداء إليهم من أجل تحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإدارية، مضيفا "ليكن في علم الأعضاء المنتخبين أنهم عززوا تشكيلة المكتب بشكل إرادي وتهربهم من المسؤولية أضحى أمرا غير أخلاقي وجب تقويمه حفاظا على مسيرة النادي".


ورغبة منه توسيع قاعدة المنخرطين داخل النادي، أوضح الرمضاني أن المجال مفتوح أمام محبي وعشاق الفريق داخل أجل لا يتعدى 30 يوما، وذلك نظرا للقيود القانونية التي أقرها القانون 30.09 المتعلق بالمنخرطين والذي يلزم تدوين أسمائهم في محضر قانوني يودع لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل المصادقة.

وأضاف "انطلاقا من السنة المقبلة سيكون للمنخرطين الحق في الترشح لتدبير الشؤون الإدارية للنادي، وهذا الامتياز لا يمكن أن يتوافر إلا بالانخراط القانوني في ظرف لا يتجاوز 30 يوما يكسب أصحابه جميع الحقوق القانونية المتعلقة بالترشح في الجمع العام السنوي".

وجدد الرمضاني، دعوته لجميع أعضاء المكتب من أجل تحمل مسؤوليتهم الإدارية، مشددا على ضرورة إسهام الجميع في الحفاظ على مسار النادي بالرغم من الاكراهات المادية الكثيرة التي يمر منها طوال السنوات الماضية.

إلى ذلك، يرتقب أن يحدد النادي موعدا جديدا لانعقاد جمعه العام الاستثنائي، سيتم الإعلان عليه لاحقا، على ان يناقش فيه المنخرطون جملة من القضايا المتعلقة بمسيرة الفريق بفئتيه الكبرى والصغرى، وكذا بالشؤون الإدارية الأخرى لاسيما المرتبطة منها بطريقة التسيير والتدبير والمكتب الإداري.





























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح