المزيد من الأخبار






فتاة تتعرض لـ"الكريساج" بالدريوش والدرك الملكي يتدخل


فتاة تتعرض لـ"الكريساج" بالدريوش والدرك الملكي يتدخل
ناظورسيتي- الدريوش

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، الأربعاء 2 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، متلبس بمحاولة تعريض فتاة ل"الكريساج" باستعمال سيف من الحجم الكبير، وذلك على مستوى دوار ادغالة بجماعة امطالسة بالقرب من مدينة الدريوش.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن المعني بالأمر، والمنحدر من جماعة بن الطيب، كان يحوز هاتفين وغشاء خاص بالسلاح الأبيض، فضلا عن كمية من المخدرات.

وأفادت المصادر ذاتها، أنه أثناء إخضاع الشخص الموقوف لعملية التنقيط، تبين أنه من ذوي السوابق القضائية، ومبحوث عنه بموجب 3 مذكرات بحث على الصعيد الوطني من قبل المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب.


وأضافت، أنه مبحوث عنه من أجل "سرقة المنازل والنشل وحيازة المخدرات والاتجار فيها، فضلا عن السرقة الموصوفة".

ووفق المعلومات المتوفرة لدى "ناظورسيتي"، فانه أثناء توقيف المعني بالأمر، توجه نحو مخفر الدرك الملكي المذكور شابين من ضحاياه، حيث أكدوا على أنهم تعرضوا بدورهم ل"الكريساج" على يده عشية اليوم بمدينة الدريوش.

وبلغ عدد ضحايا الشخص الذي كان يقوم بتنفيذ عمليات "الكريساج" في حق التلميذات والتلاميذ والمواطنين 5 ضحايا، إذ تقدموا بشكايات ضده لدى مصالح الدرك الملكي.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بالدريوش، والرامية أساسا إلى التصدي لظاهرة السرقة، ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها، فضلا عن محاربة مختلف الشوائب الأمنية واستتباب الوضع الأمني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح