المزيد من الأخبار






فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات تطلق النار على شقيقتها عن طريق الخطأ


فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات تطلق النار على شقيقتها عن طريق الخطأ
ناظورسيتي: متابعة

قالت الشرطة الأمريكية إن فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات قتلت عن طريق الخطأ شقيقتها البالغة من العمر 4 أعوام في ولاية تكساس بمسدس نصف آلي يوم أمس الأحد، في أحدث مثال على العواقب المأساوية لانتشار الأسلحة النارية بين المواطنين في الولايات المتحدة.

وقالت شرطة تكساس، أن الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات، تمكنت من الوصول إلى مسدس نصف آلي محمل بالرصاص.

وسمع أفراد الأسرة طلق ناري، وحين هرعوا إلى الغرفة ووجدوا الفتاة البالغة من العمر 4 سنوات ملقاة على الأرض، ولا تستجيب. ليتم إعلان وفاة الطفلة على الفور.


وأضاف قائد شرطة مدينة تكساس: "يبدو أن هذه قصة مأساوية جديدة حيث تمكن طفل من الوصول إلى مسدس وضرب شخصًا آخر".

وينتشر السلاح بشكل كبير لدى المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يبلغ عدد قطع السلاح أكثر من عدد السكان، أو حوالي 400 مليون قطعة، ويمتلك واحد من كل ثلاثة بالغين سلاحًا واحدًا على الأقل، ويعيش واحد من بين كل شخصين بالغين في منزل يُعثر فيه على سلاح.

وتم تسجيل أكثر من 44 ألف قتيل بالأسلحة النارية في الولايات المتحدة العام الماضي، نصفهم بالانتحار والنصف الآخر بالقتل أو بحادث أو أثناء الدفاع عن النفس، وفقًا لموقع Gun Violence Archive على الإنترنت.

وحمل السلاح مسموح به هناك دون قيود، باسم التعديل الثاني للدستور الأمريكي. الذي ينص على الحق في حمل السلاح. ويمكن شراء جميع أنواع الأسلحة بسهولة، بعد تحقق البائع من السجل الجنائي للمشتري قبل إعطائه سلاحه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح