فاطمة.. فقيرة من إكوناف تناشد المحسنين لإجراء عملية جراحية على القلب


ناظورسيتي: متابعة

تعاني فاطمة، سيدة في الخمسينيات من عمرها، من مرض عضال على مستوى القلب، منعها من ممارسة أنشطتها اليومية والعودة إلى نشاطها المعهود لتوفير قوت يومها ومستلزمات طفليها.

وتؤكد فاطمة، التي تقيم في غرفة تكتريها بحي إكوناف بالناظور، أنها لم تعد قادرة على توفير قوتها اليومي إضافة إلى ثمن الأدوية الباهظ، داعية المحسنين إلى مساعدتها من أجل وتوفير مبلغ 8 ملايين سنتيم لإجراء عملية جراحية على القلب.

وحسب المتحدثة في النداء، فقد أصبحت عاجزة على العمل ناهيك عن مسؤوليتها ازاء ابنيها، وكل هذا بسبب تعرضها لتلف على مستوى شريان قلبها، الأمر الذي يستدعي حسب الطبيب المختص إجراء عملية جراحية بـ8 ملايين سنتيم وهو مبلغ غير قادرة على توفيره نظرا لظروف الفقر المدقع التي تعاني منها.


وقالت "فاطمة"، إن زوجها أيضا متوقف عن العمل بسبب إصابته بأمراض مزمنة كالسكري والكوليستيرول، إضافة إلى اجرائه لعملية جراحية على مستوى الظهر، لتجد الأسرة نفسها أمام واقع مرير تأمل من المسحنين التدخل بمساعداتهم وتبرعاتهم لإنهائه.

وكانت المريضة، قبل 8 سنوات تشتغل في الفلاحة، لتتوقف اضطراريا بسبب وضعها الصحي، وبعد ذلك وجدت نفسها امام صعوبات جمة تتعلق بتوفير مصاريف المعيش اليومي وتسديد فواتير الماء والكهرباء والكراء، إضافة إلى اقتناء ادويتها الضرورية، ما لم يمكنها من ادخار المبلغ المطلوب لإجراء العملية الجراحية، الأمر الذي دفعها إلى الخروج لمناشدة المحسنين راجية منهم مساعدتهم لها لإنهاء معاناتها.

للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال مع المعنية على الرقم: 0638468449




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح