فاجعة في الناظور.. شخص يجهز على صهره بواسطة حجارة بعد خلاف حادّ


ناظورسيتي -متابعة

اهتزّ حي "بوبلاو" بمدينة الناظور، أول أمس الأربعاء، على وقع جريمة قتل مفجعة، راح ضحيتَها شخص على يد صهره "في ظروف غامضة"، إثر جدال بينهما لم تتضح دواعيه.

وانتهى الخلاف الذي احتدم بينهما على إثره نقاش حادّ، وفق ما أفادت به مصادر مطلعة، نهاية مأساوية، بعدما وجّه أحدهما ضربة لغريمه بحجارة في رأسه، مسببا له جرحا غائرا جعله يسقط أرضا بين الحياة والموت.

وتابعت المصادر ذاتها أن المصاب نُقل، وهو في حالة حرجة جدا، إلى المستشفى الحسني، في محاولة لإنقاذ حياته، إذ تم إدخاله مباشرة إلى قسم الإنعاش، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بخطورة إصابته، ليودع جثمانه مستودع الأموات في المستشفى ذاته، ما خلّف صدمة قوية في نفوس سكان الحي المذكور.


في خضمّ ذلك، باشرت الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقاتها في النازلة، لاستجلاء ظروفها وملابساتها، خصوصا في ظل تأكيد السكان المجاورين أنهم سمعا الصهرين يخوضان في نقاش محتدم بسبب خلاف بينهما حول موضوع لم تتضح دواعيه ولا الظروف المحيطة بضرب الجاني للضحية بحجر بتلك القوة التي أحدثت له جرحا غائرا لم تُفلح المحاولات التي بُذلت من أجل إسعافه في تجنيبه مصيره المحتوم.

وأضافت المصادر ذاتها أن النيابة العامة أمرت بنقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعه للتشريح الطبي لتحديد الأسباب المباشرة للوفاة، في الوقت تم إيقاف الجاني، الذي ألقت عليه مصالح الأمن القبض بسرعة بالنظر لكونه معروف في الحي وتجمعه بالضحية علاقة مصاهرة، في الوقت الذي خلّفت الواقعة صدمة قوية في سكان الحي، بحكم العلاقة التي كانت تجمع الطرفين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح