المزيد من الأخبار






غير متوقع.. رونالدو وميسي في فريق واحد؟


ناظورسيتي: متابعة

تظل مسألة مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد تطرح تساؤلات عدة وسط أخبار تتحدث عن وجهات محتملة لـ”صاروخ ماديرا".

وتعود شائعة التحاق الدولي رونالدو بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جرمان، للظهور بقوة بعد تصريح مهم من الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن ألميدا قوله، إن المستشار الرياضي الجديد لسان جرمان، لويس كامبوس، تواصل مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب الأسطوري البرتغالي لصفوف النادي الباريسي.


وذكر ألميدا: “هناك مؤشرات على قرب رحيل رونالدو عن اليونايتد، فاسمه لم يدرج في القائمة النهائية للشياطين الحمر الذين سيواجهون ليفربول في تايلند ضمن مباراة ودية".

يضيف الصحفي البرتغالي: "لم يحضر رونالدو في اليوم الأول التدريبي لمانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي".

وكانت أخبار سابقة ذكرت، أن رونالدو أبلغ إدارة فريقه برغبته في المغادرة هذا الصيف، وهو الأمر الذي رفضه اليونايتد في البداية، لاسيما وأن عقده ما يزال ساريا مفعوله.

لكن يبدو أن مسؤولي النادي الإنجليزي رضخوا في النهاية للأمر الواقع، ووافقوا على رحيل “الدون”، حسب ما كشفه الصحفي البرتغالي برونو أندرادي".

وفي سياق متصل، أعلن النجم الدولي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، ولاعب مانشستر يونايتد، بأنه يعلم قرب اعتزاله للمستديرة، غير أنه يتمنى الاستمرار 4 أو 5 سنوات أخرى، من أجل الاستمرار في حصد المزيد من الألقاب.

وقال رونالدو في حوار عبر منصة دازون "أعلمُ أنه لم تتبقى لي أعوام كثيرة من اللعب، وأتمنى الاستمرار أربعة أو خمسة أعوام أخرى، وأريد مواصلة الفوز بالبطولات.

وأضاف النجم: "كانت حياتي رحلة رائعة، تركت بصمة في كل مكان مررت به"، وأكد على أنه "من الصعب على أي لاعب آخر، أن يصل للأرقام التي حققتها، ويكفيني فخرا بأنني تركت علامة في كل مكان تواجدت فيه وهذا يسعدني".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح