المزيد من الأخبار






غير بعيد عن الناظور.. اعتراض حافلة للنقل المدرسي والاعتداء على تلاميذ بداخلها


ناظورسيتي: متابعة

اعترض مجهولون طريق سيارة نقل مدرسي، معرضين من فيها لاعتداء بالسيوف و العصي و الحجارة، إذ كان من بين المعتدين قاصرين وذلك بجماعة هوارة اولاد رحو إقليم جرسيف.

هذا، وأفادت مصادر محلية، بأن ركاب الحافلة المدرسية تعرضوا للتهديد بالعصي والرشق بالحجارة، في محاولة من الجناة، لتصفية حسابات مع أحد التلاميذ المتواجدين داخل السيارة، ما زرع حالة من الرعب في صفوف الراكبين من التلميذات و التلاميذ الآخرين، ما تسبب في إلحاق خسائر مادية بالحافلة وإصابة 8 تلاميذ تم نقلهم بواسطة سيارة إسعاف لمستشفى جرسيف لتلقي العلاجات الضرورية.

وإثر علمها بالخبر انتقلت إلى عين المكان السلطات الأمنية التي فتحت تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات هذه القضية.


إلى ذالك، طالبت كل من ساكنة الجماعة وجمعية المسعودية الجهات الأمنية توقيف المتورطين في هذا الاعتداء الذي وصف بالهمجي، والذي يطال سيارات للنقل المدرسي.

وقبل شهر من الآن، قام مجموعة من الأشخاص الجانحين وهم مدججين بأسلحة بيضاء، باعتراض سبيل سيارة للنقل المدرسي أمام الثانوية الإعدادية بويا عمر بجماعة بويا عمر، قيادة واركي دائرة العطاوية بإقليم قلعة السراغنة.

وأفادت مصادر محلية يومها، بأن الأشخاص المدججين بـالسيوف، كانوا يطالبون سائق سيارة النقل المدرسي بالتوقف بجماعة بويا عمر من أجل إنزال تلميذ بسبب خصومة سابقة تمت بينه وبين تلميذ آخر.

وأضافت المصادر ذاتها، بأنه الجانحين عمدوا إلى تكسير نوافذ وواجهة السيارة.

وكشف المصدر ذاته، أن الحادث السابق استنفر عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي العطاوية، إذ حلت بمكان الواقعة بمجرد علمهم بها، وتمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة من معترضي سيارة النقل المدرسي.

وتم وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمهم أمام العدالة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح