غياب النصاب القانوني يؤجل الجمع العام العادي لنادي هلال الناظور لكرة القدم


ناظورسيتي: محمد العبوسي

أجل المكتب المسير لفريق هلال الناظور لكرة القدم، الممارس في القسم الممتاز لعصبة الشرق، أمس الأربعاء، جمعه العام السنوي إلى وقت لاحق، وذلك لغياب النصاب القانوني وحضور أقل من 23 منخرطا.

وقد حضر في الجمع العام، 7 منخرطين من أصل 43، وهو رقم غير كاف للمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب تشكيلة جديدة تتولى تدبير الشؤون الإدارية للنادي.

وأعلن عبد اللطيف لمزرع، رئيس نادي الهلال لكرة القدم، عن اقتراح تاريخ لاحق لعقد الجمع العام العادي في جلسة ثانية، على أن يكون شرعيا بمن حضر، حيث ستتم المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب مكتب جديد بعدما أنهت الإدارة الحالية مهامها.

وعاش النادي، موسما صعبا بسبب قلة الموارد المالية وتقليص منحته السنوية من طرف المجلس الجماعي للناظور، ناهيك عن التوقف الاضطراري لمبارياته بسبب جائحة كورونا، إذ لم يتمكن من تنفيذ مشروعه للصعود إلى القسم الموالي، بعدما قررت عصبة جهة الشرق منح ورقة التأهل لفريق أمل العروي متصدر الترتيب.


وكانت مصاريف الهلال، بغلت في الموسم الرياضي 2018/2019، مليون و 290 ألف و 200 درهما، من مجموع المداخيل التي قدرت بـ 888 ألف و 300 درهما، محققا عجزا ماليا بلغ 463 ألف و 400 درهما، وقد تقلصت ميزانية الفريق بنسبة كبيرة وفقا لما أكده أكثر من مصدر لـ"ناظورسيتي".

وينتظر الفريق، مشوارا جديدا يرتقب أن يبتدئ قريبا، في ظل اكراهات عديدة أغلبها مرتبطة بالشأن المالي واستقطاب اللاعبين، الأمر الذي سيجعل المكتب الإداري المقبل أمام امتحان صعب لن يتمكن من النجاح فيه اذا ما استمر تخلي أعيان المدينة ومجالسها المنتخبة عن النادي.

جدير بالذكر، ان الهلال قدم مستوى لا بأس به في الموسم الفارط، جعله يتقاسم المراتب الأولى مع أمل العروي واتحاد بنطيب وانطلاقة تاوريرت، قبل أن تقرر عصبة الشرق منح ورقة الصعود إلى قسم الهواة للعروي.






































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح