غضب ساكنة دوار "اخندوق" بسبب انقطاع الكهرباء ليومين متتاليين


ناظور سيتي ـ محمد محمود


آثار إنقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ عن دوار أخندوق الواقع بتراب جماعة احدادن، استياءا كبيرا لدى ساكنة المنطقة، بعد أن امتد الانقطاع لمدة تزيد عن يومين.

وتعيش ساكنة دوار أخندوق التابعة لجماعة إحدادان ، إقليم الناظور، في الظلام دامس منذ يومين، وذلك بعد انقطاع الكهرباء على مستوى جميع شوارعها وأزقتها.

وقد أفاد بعض المواطنين أن المنطقة صارت غارقة في الظلام منذ يومين، في سابقة من نوعها، وتساءلوا عن سبب هذه الكارثة التي احلت بالمنطقة.

وقد رجح البعض أن أسباب انقطاع التيار الكهربائي عن دوار "أخندوق" راجع إلى عطب تقني، وهو ما أغرق المنطقة في الظلام الدامس.

عدم تدخل الجهات المسؤولة، جعل الكثير من الساكنة يتساءلون عن دواعي عدم اصلاح العطب التقني الذي تسبب في هذه الكارثة التي حلت بالمنطقة منذ حوالي يومين.


ومن جهة أخرى، رجح البعض الأخر ممن يقطنون بذات المنطقة، أن سبب انقطاع التيار الكهربائي راجع إلى الديون التي تراكمت على جماعة احدادن، وذلك ما دفع المكتب الوطني للكهرباء لقطع التيار على جميع الشوارع والأزقة.

هذا وقد تسبب إنقطاع التيار الكهربائي ارتباكا داخل هذه المنطقة، حيث صارت الساكنة مهددة ومتخوفة من السرقات، خاصة الفئة التي تتنقل ليلا إلى العمل.

واستغرب متحدثون للجريدة الإلكترونية "ناظور سيتي" من لامبالاة المسؤولين، وتساءلوا عن دور المنتخبين الذين من المفروض أن يتدخلوا لحل هذا المشكل في أقرب وقت بدلا من الاكتفاء بدور المتفرج.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح