عين على الانتخابات.. رشيد بدور يضع عينه على رئاسة جماعة العروي بعد رحيله من السنبلة


ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة يستعد رشيد بدور، عضو جماعة العروي، لدخول غمار المنافسة على رئاسة مجلس جماعة العروي بلون الأصالة والمعاصرة.

ومن المنتظر أن يكون رشيد بدور من أقوى المنافسين على رئاسة مجلس جماعة العروي، إلى جانب عدد من الوجوه الأخرى، خاصة الرئيس الحالي عبد القادر أقوضاض المنتمي إلى الحركة الشعبية، ونائبه الأول محمد بوديحي.

وقد كشفت رشيد بدور، نائب رئيس لجنة المالية بجماعة العروي، عن حزب الحركة الشعبية، في حديثه للجريدة الإلكترونية "ناظور سيتي"، أنه قد قرر مؤخرا ترك السنبلة وركوب الجرار من أجل خوض الاستحقاقات المقبلة، وذلك بالترشح في حي واد وزاج.



ويحظى رشيد بدو بدعم كبير من طرف عدد من الوجوه المعروفة بمدينة العروي، وهذا ما يجعله من بين أبرز الوجوه التي تنافس على رئاسة المجلس الجماعي للعروي.

ويشار إلى أن بدور نشيد في مجال العمل الجمعوي، حيث حضي بثقة عدد من الفاعلين الرياضيين بالمدينة، وانتخب رئيسا لنادي أمل العروي لكرة السلة، الذي حقق نتائج جيدة خلال هذا الموسم، إضافة إلى كونه عضو في عدد من الجمعيات الأخرى، كجمعية أباء وأمهات وأولياء تلاميذ إعدادية العروي 2، وجمعية شهل كرت الدويرية، إضافة إلى جمعية أولاد هروت حاسي بركان.

ومن جهة أخرى، أشرف كل من محمد الحموتي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، وعبد النبي بعيوي عضو في اللجنة ذاته، الخميس 10 يونيو 2021، على مراسيم افتتاح مقر جديد لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العروي، وذلك إلى جانب كل من عبد السلام الطاوس الأمين الجهوي للحزب بجهة الشرق، وأحمد المحمودي الأمين الإقليمي للحزب بالناظور، وعدد من المنتخبين ومناضلي الحزب.

وتندرج هذه الخطوة المهيكلة لعمل حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العروي، تجسيدا للديناميكية التي يشهدها “البام” على المستوى الوطني، وكذا تفعيلا للبرنامج التواصلي الذي سطرته اللجنة الوطنية للانتخابات للحزب.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح