عن الإصابة الجديدة بالناظور.. تقنية تحاليل اخرى أثبتت عدم إصابته في إنتظار التأكيد من المستشفى الجامعي بوجدة


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أنه وبعد أن أثبت التحاليل الأولى لشخص بالناظور عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، قامت المصالح المختصة ومن أجل التأكد من إصابته من عدمها بالقيام بتحاليل بتقنية أخرى بمدينة الرباط، والتي أثبتت أنه غير مصاب بفيروس كوفيد 19.

وأضاف ذات المصدر انه من أجل التأكد مرة أخرى، فقد تم بعث عينات جديدة للمعني بالأمر لتجرى لها التحاليل بالمستشفى الجامعي بوجدة، من أجل ان يتم قطع الشك باليقين حول حمله للفروس من عدمه.

وتم الإعلان عن إصابة شخص بفيروس كورونا يقطن بدوار أولاد شعايب التابع لجماعة سلوان، وذلك بعدما لم يتم تسجيل أي حالة بالناظور منذ 20 يوم، كما عرف الإقليم تسجيل عدد كبير من حالات الشفاء في الأيام القليلة الماضية.

وتقوم السلطات المحلية ومعها الأطر الصحية بمجهودات كبيرة من أجل الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وهذا ما اعطى ثماره حيث من المفترض وإن تم تأكيد عدم إصابة الشخص المذكور العودة إلى 0 حالة بالناظور في الأيام القليلة القادمة.

وتطالب السلطات المحلية ومعها رجال الصحة، كل المواطنين بالإنضباط إلى حالة الطوارئ الصحية والعمل على الإلتزام بشروط السلامة الصحية، من أجل إجتياز هذه المرحلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح