عناصر فرقة الدراجين بالناظور تعتقل مبحوثا عنه في قضية محاولة القتل


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

تمكنت عناصر الأمن التابعة لفرقة الدراجين للسير والجولان بالناظور، صباح اليوم الخميس 3 دجنبر الجاري، وبإشراف من رئيسهم المباشر، من توقيف سيارة من نوع "مرسديس 220" تحمل صفائح مزورة، كان على متنها ثلاثة أشخاص وفتاة تمكنوا من الفرار، قبل أن يتم القبض على أحدهم.

وأكد مصدر مطلع على أن المعني بالأمر كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث، في قضية تتعلق بمحاولة العمد، وينحدر من منطقة العروي.

وحضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة العلمية والسيسيو تقنية، حيث قامت بتفتيش السيارة، وعثرت بداخلها على سلاحين أبيضين من الحجم الكبير، إضافة لكمية من المخدرات.

وجدير بالذكر أن المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور قبل أيام، تفاعلت بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع المنصرم، يظهر فيه شخص يعرض سيدة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمكان خال من المارة بأحد الأحياء السكنية.


وقد أسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية بالناظور على ضوء هذا الشريط، عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يقطن على مستوى حي أولاد إبراهيم، والبالغ من العمر 25 سنة، حيث تم توقيفه بمنطقة سلوان بضواحي الناظور، علاوة على حجز هاتف محمول يشتبه في كونه من متحصلات نشاطه الإجرامي، إذ أكدت التحريات المنجزة على أن الموقوف، صاحب سوابق، وحديث الخروج من السجن بعدما قضى خمس سنوات.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح