عناصر الشرطة السياحية بالناظور تنهي مهمتها الصيفية بتسجيل حصيلة مشرفة


ناظورسيتي: بدر الدين.أ

أنهت عناصر الشرطة السياحية بالناظور، الأسبوع الماضي، مهمتها الصيفية التي انطلقت منذ يوم 2 يونيو الماضي، على مستوى كورنيش المدينة، والتي تمثلت في حماية سلامة المواطنين والحفاظ على المرافق السياحية، مع تسجيل حصيلة "مشرفة" بالنسبة لهذا الفريق الأمني المهم.

وقد عرفت مهمة العناصر الأمنية الأربعة التي شكلت فريقا منسجما تحت إمرة رؤسائهم المباشرين، تسجيل حصيلة تمثلت في إيقاف أزيد من 5 أشخاص مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث صادرة عن السلطات المختصة، بالإضافة إلى تحرير مخالفات مختلفة وعديدة، لسائقي الدراجات النارية من الصنف الكبير والصغير، بالإضافة إلى حرصهم على التطبيق السليم لمقتضيات وبنود حالة الطوارئ الصحية في الفضاءات العمومية.

وكذلك عمل الفريق الأمني، خلال فترة عمله التي امتدت لثلاثة شهور، جاءت خلال الظرفية الإستثنائية التي تعيشها بلادنا، من انتشار فيروس كورونا المستجد، على تحسيس وتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية، حفاظا على سلامتهم وسلامة الأخرين، من الإصابة بالفيروس التاجي، الذي أدى إلى إصابة العديد من المواطنين على المستوى الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الشرطة السياحية، تلقت تكوينا خاصا بالمعهد الملكي للشرطة، وقد شاركت من قبل في عدد من الحملات التمشيطية في بعض المناطق التي تشهد توافد السياح الأجانب، وتشتغل بشكل دوري ومستمر تحت إشراف رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني.

وقد جاء تعزيز الفرق الأمنية بالناظور بشرطة الدراجات الهوائية، في إطار تنفيذ سياسة المديرية العامة للأمن الوطني من أجل وضع حد للجرائم في المناطق السياحية، والتصدي للأفعال التي من شأنها أن تهدد سلامة أو أملاك المواطنين والسياح.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح