عناصر الدرك الملكي بالعروي تعتقل أفراد عصابة إجرامية نفذت عمليات سرقة باستعمال سلاح ناري


عناصر الدرك الملكي بالعروي تعتقل أفراد عصابة إجرامية نفذت عمليات سرقة باستعمال سلاح ناري
ناظورسيتي : محمد محمود


علمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الإطلاع، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، تمكنت في وقت مبكر من صباح اليوم، بقيادة قائد المركز، وبتعاون مع السلطات المحلية، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة، نفذت عمليات سرقة باستعمال بندقية صيد وأسحلة بيضاء.

وجاء تفكيك أفراد العصابة المذكورة، والبالغ عددهم ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 35 و 40 سنة، بعد تنفيذهم ليلة البارحة عملية سطو استهدفت إحدى الضيعات الفلاحية بتراب جماعة بني وكيل أولاد امحند، الواقعة بين جماعتي تزطوطين والعروي.

وقام أفراد العصابة بالهجوم على حارس الضيعة الفلاحية وتكبيله وإشباعه ضربا تحت التهديد ببندقية صيد والأسلحة البيضاء، ليقوموا بعدها بسرقة أغراض وأثاث منزلية من الضيعة، ومعدات فلاحية باهظة الثمن، بالإضافة لمبلغ مالي كان بحوزة حارس الضيعة.

وكشفت التحقيقات الأمنية، أن أفراد العصابة قاموا بعد مغادرة الضيعة، باعتراض سائق سيارة كان يمر من المكان بالصدفة، حيث حاولوا سرقة سيارته بالقوة، إلا أن الأخير أفلح في الهروب ليطلقوا عليه أعيرة نارية من البندقية التي كانت بحوزتهم.

وتوجه صاحب السيارة مباشرة صوب مركز الدرك الملكي للإبلاغ عن الواقعة، حيث تفاعل رجال المركز الترابي بسرعة وجدية كبيرة، ليتمكنوا في ظرف وجيز بتنسيق مع قائد قيادة بني بويحيي وأعوان السلطة من تحديد مكان أفراد العصابة واعتقالهم.

إلى ذلك تمكنت عناصر الدرك الملكي من حجز جميع المسروقات، والسلاح الناري وثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وأحالت أفراد العصابة على الضابطة القضائية التي تباشر تحقيقتها وتحريتها في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح