عناصر الدرك الملكي بأركمان تفكك شبكة للهجرة السرية وتحجز سيارة رباعية الدفع وزورق مطاطي


عناصر الدرك الملكي بأركمان تفكك شبكة للهجرة السرية وتحجز سيارة رباعية الدفع وزورق مطاطي
ناظورسيتي | ميمون بوجعادة

علمت ناظورسيتي من مصادر مطلعة، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقرية اركمان، تمكنت ليلة أمس الإثنين 31 ماي المنقضي، من تفكيك شبكة للاتجار في البشر والهجرية السرية.

وكشفت المصادر ذاتها، أن يقظة عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان، مكنت بعد ترصد وتتبع للوضع واستغلال معطيات دقيقة، من إجهاض مخطط للهجرة السرية من منطقة شبه الجزيرة.

وأفضت عملية الإجهاض إلى اعتقال شخصين يتزعمان شكبة للهجرة السرية، وتوقيف 16 مهاجرا سريا، كانوا بصدد الإقلاع على متن زورق مطاطي، يتوفر على محركين.

وحجزت عناصر الدرك الملكي خلال ذات العملية سيارة رباعية الدفع كانت بحوزة العنصرين المذكورين، بالإضافة للقارب المذكور، وكمية من البنزين المخصص للرحلة على متن الزورق.


إلى ذلك تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية المتخصصة في الاتجار في البشر وتنظيم الهجرة السرية.

وتواصل عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقرية اركمان أبحاثها وتحرياتها في هذه العملية، وتوقيف كل المتورطين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية.

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقرية اركمان، لمحاربة ظاهرة الاتجار في البشر والهجرة السرية، وكذا مختلف الأنشطة الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح