المزيد من الأخبار






عمور تستعين بوسائل التواصل الاجتماعي لاستقطاب السياح


ناظور سيتي: متابعة

أفادت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، أن الوزارة تروج للسياحة بالمغرب بواسطة مجموعة من الحملات الرقمية في دول مختلفة، وذلك من أجل التعريف بما يزخر به المغرب من إمكانات سياحية.

وقالت الوزيرة، في جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس المستشارين، يوم أمس الثلاثاء 7 يونيو الجاري، "إن الوزارة تستعين بوسائل التواصل الاجتماعي، ك "انستغرام" و "تيك توك" وذلك لجلب السياح من بلدان مختلفة."

وفي سياق متصل، أشارت عمور إلى أن المكتب الوطني للسياحة أطلق خلال شهر أبريل علامة جديدة بعنوان: "المغرب أرض الأنوار"، موضحة، أنها حملة تواصلية دولية تسعى إلى جعل المغرب وجهة سياحية عالمية.


وأبرزت المسؤولة الحكومية، أن الهدف الأساسي للعلامة المذكورة يكمن في الترويج للسياحة المغربية على الصعيد العالمي عبر قنوات التواصل الرئيسية، لاسيما القنوات الرقمية، وكذلك في شاشات عملاقة بعواصم الأسواق الكبرى المعنية.

وتابعت عمور أن الحملة تستهدف بشكل أساسي السياح الدوليين والمهتمين بالفن والتجارب الثقافية والطبيعية والتراث والشواطئ والأنشطة الترفيهية.

وأضافت الوزيرة، أن الحملة أطلقت في 20 دولة في الوقت نفسه، من ضمنها 5 أسواق استراتيجية بالنسبة للمغرب وهي فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، كما أنه تم إطلاق الحملة في الأسواق الناشئة كذلك.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح