عملية سطو جديدة تستهدف وكالة للتأمين بعد سرقة 160 مليون سنتيم من وكالة بنكية


ناظور سيتي ـ متابعة

تعرضت وكالة للتأمين، تقع بمنطقة كاسابرطا بمدينة طنجة، لعملية سطو، صباح اليوم الثلاثاء 23 نونبر الجاري، من قبل مجهولين.

وتمكن منفذي العملية من الاستيلاء على الاموال الموجودة داخل صندوق الوكالة، إضافة إلى حقيبة يدوية تعود للمستخدمة في ذات الوكالة.

ويتعلق الأمر بوكالة “أطلنطا سند”، حسب المعلومات المتوفرة، والمتواجدة بمنطقة كاسابرطا بمدينة طنجة.


وجسب مصادر محلية، فإن شخصان مجهولان قاما بإقتحام الوكالة وهددا السيدة التي تشتغل بها باستعمال السلاح أبيض.

وتضيف المصادر نفسها، بأنه بعد تنفيذ عملية الإجرامية من قبل اللصان فرا إلى وجهة مجهولة.

وقد استنفرت هذه العملية المصالح الأمنية بطنجة، التي حلت بعين المكان بعد توصلهام بالخبر، على وجه السرعة، من أجل فتح تحقيق في الواقعة

وتأتي هذه العملية، بعد عملية سطو أخرى كبرى، كانت مدينة طنجة مسرحا لها مساء أمس الإثنين، حيث قاما شخصان بالسطو على ناقلة أموال، والإستيلاء على 160 مليون سنتيم.

وحسب مصادر من عين المكان، فقد تعرضت السيارة المكلفة بنقل الأموال، لهجوم مسلح من طرف عصابة ملثمة وذلك على مستوى طريق تطوان بالقرب من مسجد السوريين بمدينة طنجة.

وكما تمتنفيذ العملية، أمام وكالة البنك المغربي للتجارة الخارجية بافريقيا، حيث نزل الملثمون من سيارة أجرة ليقوموا بعد ذلك باعتراض ناقلة الأموال أمام المؤسسة المالية المذكورة.

وبعد تنفيذ العملية فر أفراد العصابة إلى وجهة مجهولة، واستنفر الحادث مصالح الأمن التي حلت بمختلف عناصرها إلى مسرح الجريمة لبدئ التحريات وفك خيوط هذه الجريمة.

وقد وسعت عناصر الشرطة القضائية من دائرة التحقيقات بالإعتماد على تقنيات رفع البصمات، وكذا الاستعانة بالكاميرات المثبتة بالوكالة لتحديد هوية اللصان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح