NadorCity.Com
 


عملاقا الكرة الإسبانية في مبارتين وديتين بطنجة


عملاقا الكرة الإسبانية في مبارتين وديتين بطنجة
ناظورسيتي / و.م.ع

يحل فريق ريال مدريد٬ حامل لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم٬ ضيفا على فريق المغرب التطواني في مباراة دولية ودية يوم 24 يوليوز القادم بطنجة.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية القريبة من النادي الملكي٬ يوم الخميس٬ أن هذا اللقاء الودي الذي سيقام على أرضية الملعب الكبير لمدينة "البوغاز"٬ يندرج في إطار استعدادات النادي الإسباني للموسم الرياضي المقبل.

وأشارت إلى أن المباراة أمام فريق مدينة "الحمامة البيضاء"٬ الذي توج الإثنين الماضي بأول لقب للبطولة المغربية في تاريخه٬ ستشكل أول مرحلة إعدادية لأصدقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد العودة من فترة الراحة.

وأفادت الصحيفة٬ أنه بعد العودة من المغرب٬ سيخوض النادي الأكثر تتويجا على الصعيدين الإسباني والأوروبي٬ مجموعة أخرى من اللقاءات الإعدادية سيستهلها يوم 27 يوليوز بمواجهة فريق بنفيكا البرتغالي قبل أن ينتقل إلى لوس أنجلس في بداية رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويذكر أن الملعب الكبير بمدينة طنجة٬ سيكون على موعد أربعة أيام بعد ذلك (28 يوليوز المقبل)٬ مع مباراة دولية ودية أخرى ستجمع بين فريق برشلونة٬ وصيف بطل الدوري الإسباني٬ والمنتخب المغربي المحلي٬ في إطار استعدادات الفريق الكتالاني للموسم الرياضي المقبل 2012-2013.

وأكد الفريق الإسباني على موقعه الإلكتروني على أن " المباراة الإعدادية الثانية لفريق برشلونة استعدادا للموسم المقبل ستقام يوم 28 يوليوز القادم بطنجة"٬ علما بأنه وقبل التوجه إلى مدينة طنجة سيخوض مباراته الإعدادية الأولى يوم 24 يوليوز القادم بمدينة هامبورغ الألمانية.




1.أرسلت من قبل abdessamad ouaali a في 02/06/2012 00:30
hhhhhh chno khsak al3aryan khssni khatam maroc fih lbitala okatkhassro lafloss ala chi haja tafiha olmrarba mkt3in hchouma wlh

2.أرسلت من قبل mohamed في 02/06/2012 14:26
ana khayaf laydiro lihom chifdi7a wysiftohom b chi 8 wala 9

3.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 02/06/2012 15:17
المغرب التطواني سنة بكاملها حاز فقط على 300 مليون سنتيم نظير فوزه بالبطولة المغربية, اما فريق الريال او البارصا في 90 دقيقة فقط سيحصد كل واحد فيهم على الأقل مليار سنتيم ومن يدري ربما مبلغ خيالي فقط من اجل تنويم هذا الشعب المغربي عن طريق مشاهدة نجوم هذين الفريقين والجامعة منذ الآن تحاول اللعب باية اوراق من اجل ابعاد الأنظار عن صفقتها المشبوهة وتبديرها للمال العام مع مدرب المنتخب لكن خطتها مكشوفة ويوم الحساب قريب.

4.أرسلت من قبل sayf في 03/06/2012 19:48
mohamad rasoul lah












المزيد من الأخبار

الناظور

تحقيق حول تهريب الهيروين وتبييض الأموال يضع سياسيين ورجال أعمال معروفين بالناظور في قفص الاتهام

شاهدوا.. تشييع جنازة عبد القادر صبار بمقبرة "سيدي سالم" بالناظور

بينهم فتاتان.. درك قرية أركمان يوقف 10 أشخاص خرقوا حالة "الطوارئ" الصحية

تقييم وزارة الداخلية يمنح جماعتي الناظور وبني أنصار منحة التميز عن حسن الأداء

إبن قبيلة "أيث سعيد".. الطالب فؤاد أوشن ينال دكتوراه في القانون العام بكلية الحقوق بالرباط

الناظور.. إطار جمعوي جديد يرى النور و يضمّ نخبة من خيرة الأطر الطبية بالمدينة

كورونا بالناظور.. 35 حالة جديدة بفيروس كورونا و0 حالة شفاء خلال 24 ساعة الماضية