المزيد من الأخبار






عمرها 14 سنة.. شاب يذبح ابنة خاله بدم بارد بعد فشله في الاعتداء عليها


ناظورسيتي: متابعة

أوضحت أجهزة التحقيق في مصر، ملابسات وحيثيات ذبح شاب لابنة خاله بعد أن جردها من ملابسها بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، في محاولة منه لاغتصابها.

ووجهت التحقيقات، إلى المتهم "أندرو ح"، ذي العشرين سنة من العمر، تهمة قتل المجني عليها ذبحا بعد فشله في اغتصابها تحت تهديد سلاح أبيض سكين، حيث شاهد المتهم مقطع فيديو مخل للفتاة على هاتف أحد أصدقائه – وفق ما اعترف به-.

وكشفت تقارير التحقيقات، بأن المتهم قد اعترف بجريمته، حيث قال: "أمل ابنة خالي وأنا منذ حوالي سنة، شاهدت على هاتف صديق لي بالمنطقة فيديوهات لها وهي في علاقه كاملة مع رجل غريب لا اعرف، تضايقت كثيرا وتشاجرت معه ومسحت الفيديوهات من هاتفه ولم أخبر أحدا بالواقعة".


وأضاف المشتبه به في اعترافه: "بعد حوالي شهر.. بدأت أتابع تحركاتها لأنني كنت متضايقا لكونها قريبتي، وفي يوم الخميس، كنت في إجازة واستيقظت من النوم مستثارا جنسيا، فقررت ممارسة الجنس معها، وأنا أولى من الغريب لأني قريبها".

وقال المشتبه به: "وفعلا قمت من النوم ولبست ثيابي وتوجهت أولا إلى المكان الذي يشتغل فيه والداها فوجدتهم هناك وتأكدت أنها بمفردها بالبيت، صعدت إلى هنتك ونفذت المخطط وحاولت اغتصابها لكن أخاها دخل فجأة فذبحتها ورميتها على السرير وهربت".

وتستحضر الذاكرة هنا ما وقع في المغرب، حين قام زوج ثلاثيني،بقتل زوجته، قُبيل مغرب يوم الأحد 10 أبريل الماضي (2022)، وذلك بعد نشوب خلاف أسري بينهما بدوار عوج بجماعة أيت اعميرة الواقعة بإقليم اشتوكة أيت باها المغربي.

وأفاد الجيران بأن القاتل، حديث الزواج بالهالكة العشرينية العمر، حيث لم يمضي على زواجهما، إلا شهر واحد، قبل اندلاع خلاف حاد الزوجين.

وقالت مصادر يومها للإعلام، بأن نقاشا حادا، دفع بالزوج إلى تكبيل زوجته بواسطة حبل قبل أن يوجه لها طعنات قاتلة ويذبحها من الوريد إلى الوريد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح