عمال النظافة يقررون العودة الى نقابة الإتحاد المغربي للشغل خلال جمعهم العام العادي


حمزة حجلة

إنضم عمال أفيردا الذين كانوا منضويين تحت لواء النقابة الديمقراطية للشغل خلال إجتماع عام إنعقد عشية اليوم الخميس 17 أكتوبر بمقر الإتحادالمغربي للشغل الى نقابة الإتحاد بحضور أمينها الجهوي محمد بوجيدة .

وكان عمال أفيردا قد غادوا الإتحاد المغربي للشغل للانضمام الى النقابة الديمقراطية للشغل قبل ان يعودوا خلال هذا الجمع العام الى الإتحاد وأكدوا في مداخلاتهم بالمناسبة انهم سيناضلون تحت لوائه من اجل تحقيق ملفهم المطلبي.

وقال الكاتب العام لنقابة قطاع النظافة بالناظور وازغنغان وبني نصار في تصريح لناظورسيتي ، ان عمال النقابة ارتكبوا خطأ بتركهم لنقابة الإتحاد المغربي للشغل والإلتحاق بنقابة اخرى جديدة ، مؤكدا على ان قرار العودة الى النقابة الأم "الاتحاد المغربي للشغل " جاء نتيجة رغبة عدد من العمال في الإلتحاق بها مجددا .

واضاف الكاتب العام للنقابة قائلا انه استشار مع الأمين العام الجهوي لنقابة الإتحاد المغربي للشغل وتباحث معه حول كيفية الرجوع للانضمام مجددا للإتحاد وهذا ما تأتى لعمال النقابة من خلال الجمع العام الذي إنعقد عشية اليوم الخميس وحضره أزيد من 300 عامل أعلنوا العودة مجددا للنقابة التي إنطلقوا منها















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح