علي النعناع يلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة بعد تعيينه أمينا محليا بأزغنغان


علي النعناع يلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة بعد تعيينه أمينا محليا بأزغنغان
ناظورسيتي: متابعة

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن المستشار الجماعي بجماعة أزغنغان علي النعناع، قام مؤخرا بالالتحاق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالناظور.

وحسب مراسلة بعثها الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة أحمد المحمودي، لباشا مدينة أزغنغان يخبره من خلالها أن تم تعيين علي النعناع أمين عام محلي لحزب الجرارة بذات الجماعة.

ويعتبر هذا الإلتحاق مهما لحزب الأصالة والمعاصرة الذي لم يكن لديه أي تمثيلية داخل جماعة أزغنغان، ومن المرجح أن يستقطب علي النعنان مجموعة من الأسماء الأخرى التي لها وزنها بأزغنغان من اجل خوض غمار الانتخابات الجماعية.

ويأتي هذا الإلتحاق في الوقت الذي تؤكد مصادر خاصة، ان مجموعة من الأسماء الأخرى تستعد لإعلان إلتحاقها بحزب الجرار بإقليم الناظور، في جماعات كانت تسيطر عليها أحزاب أخرى.


وقام رفيق مجعيط رئيس المجلس الجماعي للناظور، والأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، في وقت سابق من تقديم طلب الإعفاء من مهمته على رأس حزب الجرار، حيث أرسل رسالة إلى الأمين الجهوي للحزب بالجهة الشرقية.

وطالب مجعيط في رسالته إعفائه من هذه المهمة، وذلك رغبة منه للتحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة التي ستأخذ حيزا مهما من انشغالاته السياسية، مما سيؤثر على ممارسة مهامه التنظيمية بالحزب وتركه هذه المهمة لمناضلين اخرين.

وحسب مصدر خاص لناظورسيتي فإن الأمين الجهوي للحزب عبد السلام الطاوس قبل طلب رفيق مجعيط، وتم على إثره بعث رسالة إلى عامل إقليم الناظور، حيث تم تعيين أحمد المحمودي خلفا لرفيق مجعيط.

وجدير بالذكر أن أحمد المحمودي هو أول رئيس لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور وذلك من سنة 2009، وسيتم من خلال هذه المهم تمثيل الحزب وتدبير شؤونه امام الجميع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح