المزيد من الأخبار






عصي ورذاذ فلفل.. القبض على ثلاثة أشخاص روعوا شوارع مليلية بعراك مسلح


عصي ورذاذ فلفل.. القبض على ثلاثة أشخاص روعوا شوارع مليلية بعراك مسلح
ناظورسيتي: جابر

اعتقلت الشرطة الوطنية الإسبانية في مدينة مليلية المحتلة 3 أشخاص شاركوا حسب مصادر محلية في عراكات عنيفة وقعت يوم الخميس الماضي في منطقة كانتيراس ديل كارمن.

وكان ذلك بعد ظهر ذلك اليوم، إذ وردت مكالمة استغاثة على مقر شرطة مليلية تحذر من وجود عدة أشخاص في منطقة كانتيراس ديل كارمن كانوا يتشاجرون بالشوارع بعصي كبيرة.


وكلفت القيادة العليا للأمن محليا عناصرها بإرشاد من المواطنين بالحلول إلى المكان المشار إليه، وبمجرد وصولهم، رصدوا حوالي خمسة إلى ستة أشخاص كانوا يهاجمون بعضهم البعض بالعصي الكبيرة. وعندما لاحظوا وجود الشرطة، فروا جميعا في شوارع مختلفة.

ومع ذلك، تمكنت عناصر الأمن الإسباني من اللحاق واعتقال ثلاثة من المشاركين، وقد تعرف عليهم الوكلاء كونهم تورطوا بالفعل في قتال بينهم في الأيام الأخيرة.

وكان أحد المعتقلين يعاني من احمرار في عينيه نتيجة تعرضه لرذاذ الفلفل في وجهه وإصابات في ساقه، مما تطلب نقله إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى الإقليمي.

وقد عولج الموقوف في مرافق المستشفى من كسر في كاحله الأيمن، الأمر الذي سيتطلب عملية جراحية لاحقا، كما تم القبض على آخر يحمل عصا خشبية بطول 120 سم ذات طرف معدني.

المعتقلون الثلاثة هم من سكان الحي، وتتراوح أعمارهم بين 24 و38 عاماً ، وجميعهم من ذوي السوابق العدلية، وقد جرى تقديم الثلاثة إلى العدالة بتهمتي الشغب والضرب والجرح.

لكن المصادر الرسمية لأمن مليلية، لم توضح سبب تلك الاشتباكات الجماعية التي أسفرت عن وقوع إصابات وأثارت غضب سكان محيط كانتيرا ديل كارمن.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح