المزيد من الأخبار






عصابة سرقة المنازل تسقط في قبضة أمن الناظور


عصابة سرقة المنازل تسقط في قبضة أمن الناظور
ناظورسيتي – متابعة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية الرابعة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، ليلة السبت - الأحد، من توقيف شخصين، يشتبه ارتباطهما ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أنه جرى توقيف المعنيين على مستوى حي أولاد بوطيب، وأن الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي العناصر المشتبه ارتباطهم بنفس العصابة الإجرامية.

وأضافت، أن العصابة الإجرامية، كانت قد قامت بسرقة مجموعة من المنازل في أحياء مختلفة من مدينة الناظور، دون أن تكشف عن الأرقام بالتحديد.


وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية التي اقترفها أعضاء العصابة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، قد تمكنت الثلاثاء الماضي، من اعتقال زعيم عصابة إجرامية موصوفة بـ"الخطيرة" بإقليم الدريوش، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة بـ"الديستي".

وحسب ما كشفت عنه مصادر "ناظورسيتي"، فان جماعة وردانة نواحي مدينة بن الطيب، عاشت على وقع استنفار أمني غير مسبوق، إذ قامت تعزيزات أمنية على مراقبة منافذ الجماعة.

وأضافت، أن زعيم العصابة الإجرامية، تم إيقافه بأحد المنازل، والذي هو مبحوث عنه من أجل الاتجار في التهريب الدولي للمخدرات، واستعمال السلاح الناري في أعماله الإجرامية وسرقة السيارات.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن استتباب الوضع الوطني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح