عصابة إجرامية تروع مستعملي الطريق بين الناظور وبني انصار والأمن يستنفر عناصره لإيقاف الجناة


ناظورسيتي: محمد محمود

توصلت ناظورسيتي، من نداءات مواطنين يدعون إلى تحذير مستعملي الطريق الرابط بين الناظور وبني انصار تحديدا على مستوى المنطقة المعروفة محليا بتسمية "غاسي"، من عصابة إجرامية لم يحدد عدد أفرادها، يقومون برشق السيارات بالحجارة، بغرض السرقة، مستغلين ظلمة الليل وخلاء المنطقة.

وحسب مصدر خاص، فقد تعرضت أربع سيارات ليلة يوم أمس للرشق بالحجارة ما خلف خسائر مادية مهمة، كما تسببت الواقعة لركاب السيارات الأربع في الخوف خصوصا أن المنطقة معروفة بخطورتها ليلا، بحيث يستغلها مجموعة من الخارجين عن القانون في الاختباء بها من أعين الأجهزة الأمنية، مستغلين خلاء المنطقة ووعورة مسالكها.

وحسب المصدر نفسه، فور إعلامها يوم أمس استنفرت مفوضية الأمن ببني انصار عناصرها، من مختلف الفرق التي حلت بعين المكان لمعاينة الأضرار المترتبة عن الاعتداء الذي طال أربع سيارات، كما تحركت فرق أخرى للقيام بعمليات تمشيطية في المنطقة، غير أن لحظتها تمكن الفاعلون من الفرار.



وأشار المصدر نفسه إلى أنه لحدود الساعة تسابق عناصر الأمن الوطني بمختلف مصالحها الزمن للوصول إلى الفاعلين، بحيث تم تسجيل شكايات للمتضررين من الاعتداء ضد مجهول إلى حين تفكيك العصابة.

وطالب المتضررون وسكان المنطقة من السلطات الأمنية تكثيف الجهود للوصول إلى الجناة، بحيث خلفت الواقعة خوفا وهلعا في صفوف المواطنين سواء مستعملي الطريق أو ساكنة المنطقة كونها لم تعهد مثل هذه الاعتداءات بنفس الشكل من قبل، كما دعوا مسؤولي الأمن بمفوضية بني انصار من الإكثار من جولات دوريات الأمن ليلا من أجل خلق الإحساس بالأمن في صفوف الساكنة وكذا مستعملي الطريق.

وتجدر الإشارة إلى الطريق الرابطة بين الناظور وبني انصار عرفت في الأونة الأخيرة مجموعة من الاعتداءات التي تسببت تسببت في مرات عديدة في حوادث خلفت أضرارا جسدية لمواطنين ذنبهم الوحيد هو استعمالهم للطريق المذكور.
147557535 214467153712563 7539023391107458087 n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح