عبد السلام بوطيب: سأترشح للأمانة العامة لحزب البام


عبد السلام بوطيب: سأترشح للأمانة العامة لحزب البام
متابعة

كشف السياسي والناشط الحقوقي عبد السلام بوطيب، عن امكانية دخوله غمار المنافسة على منصب الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة بشرط اجراء مناظرة بين المتنافسين للمنصب.

وقال بوطيب في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أنه "قد تم اقحام اسمه مرارا في العديد من المقالات الصحفية بخصوص موضوع التنافس؛ و التسابق للظفر بمنصب الأمين العام لحزبنا حزب الأصالة و المعاصرة، و الي حدود الان الامر إشاعة".

لكنه استدرك كلامه بالقول أنه "سأفكر جديا في الترشح اذا ما رأيت إمكانية ان يقف أمامي مرشحة او مرشح يمكن ان يواجهني أمام مناضلي الحزب و أمام المغاربة قاطبة ليدافع كل واحد منا عن ترشحه لقيادة هذا الحزب الاستثنائي و يبين ماهيته و أسباب وجوده من ألأساس: من نحن؟ و ماذا نريد؟ و كيف يمكن للحزب المساهمة في تقدم المغرب إلى مصاف الدول الديمقراطية التي تحفظ كرامة المواطنين ؛ و تسهل عيشهم، وتضمن لهم عدلا و صحة و تعليما بالجودة الضرورية".

وأضاف بوطيب في ذات السياق أن "بدون هذا لا معني لأي تسابق نحو كرسي الأمانة العامة للحزب!!! عاش الوطن؛ عاش حزبنا حزب الإنصاف و المصالحة".

يذكر أن عبد لسلام بوطيب قيادي بحزب الاصالة والمعاصرة وكان قد انتخب رئيس لجنة الشؤون السياسية المتفرعة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر، كما أنه ناشط حقوقي بارز ويرأس مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية والسلم ومدير المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح