المزيد من الأخبار






عامل الناظور يتدخل لتطبيق القانون بعد شبهة استغلال النفوذ


عامل الناظور يتدخل لتطبيق القانون بعد شبهة استغلال النفوذ
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

تفاعل عامل جلالة الملك على الناظور، السيد علي خليل، بسرعة مع خبر نشرته ناظورسيتي، نقلا عن مصادرها، يتعلق باستغلال النفوذ، وإعطاء رخصة استغلال مسكن بدار الطالبة بأركمان من طرف مدير مدرسة ابتدائية، من اجل التحقيق في الموضوع وتطبيق القانون.

وحسب مصادر خاصة، فإن السيد عامل الإقليم، تدخل بشكل عاجل بمجرد نشر الخبر، وأمر بفتح تحقيق على الفور في النازلة من طرف السلطات المحلية، وتطبيق القانون ومنع أي شكل من أشكال استغلال النفوذ.

وقال ذات المصدر، أن التدخل أفضى إلى إفراغ مدير المدرسة الابتدائية، من المسكن الذي شغله بدار الطالبة التابعة لثانوية مقدم بوزيان بجماعة أركمان الواقعة بإقليم الناظور.


وأضاف مصدر ناظورسيتي، أن التدخل تم منتصف ليلة أمس، بعد ساعات قليلة من نشر الخبر.

وأشادت فعاليات بالجماعة المذكورة، بسرعة تفاعل عامل الإقليم مع الواقعة، وحرصه على ضمان حسن سير المؤسسات، تطبيقا للتوجيهات النيرة لجلالة الملك محمد السادس الذي ما فتئ ينادي بتخليق الممارسات في الإدارة والمؤسسات العمومية، وجعلها في خدمة المواطنين لا في خدمة المصالح الشخصية.

وكان عدد من ساكنة جماعة أركمان، وأولياء أمور، استنكروا حصول مدير إحدى المدارس الابتدائية، على رخصة للسكن في دار الطالبة، التابعة لثانوية مقدم بوزيان بجماعة أركمان الواقعة بإقليم الناظور، بتدخل من طرف مديرة نيابة التعليم، التي تربطه بها علاقة قرابة.

كما طالبوا بتدخل السيد عامل إقليم الناظور، من أجل التحقيق في وجود أي خروقات بخصوص هذه الواقعة، أو أي شبهات تتعلق بخرق القانون واستغلال النفوذ.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح