NadorCity.Com
 






عامل الدريوش يتدارس مع متدخلين سبل تسريع إنهاء أشغال التأهيل الحضري والانطلاق بمشاريع أخرى


عامل الدريوش يتدارس مع متدخلين سبل تسريع إنهاء أشغال التأهيل الحضري والانطلاق بمشاريع أخرى
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

ترأس عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، اجتماعا موسعا حول مشاريع مؤسسة العمران التي توجد في طور الإنجاز والمبرمجة بجل جماعات الإقليم ، وذلك صباح يوم أمس الإثنين 13 نونبر الجاري بقاعة الإجتماعات بمقر العمالة.

الإجتماع عرف حضور مدير مؤسسة العمران بالناظور والدريوش ورؤساء الجماعات الحضرية الثلاث ورئيس جماعة امطالسة، وممثلي عدد من المقاولات المكلفة بأشغال ذات المشاريع إضافة إلى رجال سلطة وتقنيين بذات الجماعات.

وفي عرض قدمه مدير مؤسسة العمران بإقليمي الدريوش والناظور، تطرق إلى عدد من المشاريع التي توجد في طور الإنجاز وتلك المبرمجة من خلال ثلاث محاور تتعلق بالمشاريع السكنية والبرنامج المندمج لتأهيل المراكز القروية بالإقليم لفترة 2016ـ2017 وبرامج التأهيل الحضري.

وأشار مدير مؤسسة العمران بإقليمي الدريوش والناظور إلى مشاريع كل من تجزئة الأمان لإيواء المتضررين من الفيضانات ومشاريع السكن الإجتماعي ومشاريع السكن لذوي الدخل المتوسط ومشروعي القطب الحضري جنان كرت و السوق الأسبوعي بجماعة امطالسة.

في ذات السياق، أوضح عامل الإقليم محمد رشدي، أن هناك تعثرا وتأخرا ملحوظا في الانتهاء من عدد من المشاريع التي كان من المفروض أن تنتهي، مشددا على ضرورة الإسراع في الإنتهاء منها مطالبا بتواريخ زمنية لإنهاء تلك الأشغال خاصة ما تعلق بمشروع التأهيل الحضري والأحياء ناقصة التجهيز، إضافة إلى العمل على إعطاء انطلاقة الأشغال في مشروع جنان كرت.

من جهة أخرى، بسط رؤساء الجماعات عددا من المشاكل التي تعترض الإنتهاء من المشاريع التي سبق الإشارة إليها؛ سيما المتعلقة بالتأهيل الحضري، إضافة إلى مشاكل تأخر الإنطلاق في مشروع جنان كرت والسوق الأسبوعي لجماعة امطالسة، فيما تعهد ممثلوا المقاولات المكلفة بأشغال ذات المشاريع بالعمل على الإسراع للإنتهاء منها في اقرب الآجال.
































































































1.أرسلت من قبل رجل سياسة في 14/11/2017 08:02 من المحمول
الجانب والقرار الذي تتخذه العمالة هو رفع دعوى لعزل ريس المجلس الاقيمي المنافق الفتاحي الذي يسهر على السرقة واكل كل ثروات الريف بما فيها تمسمان هو سماسرة العقار من رشيد امناد وخليفة وريس الجماعة لتمسمان

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

حوليش يرحب بفكرة تسمية أكبر شوارع الناظور بنور الدين أمرابط

بعيوي والبنك المغربي للتجارة الخارجية يستعرضان الفرص الاستثمارية التي يتيحها ميناء بويفار وبني أنصار

القبض على مرتكب جريمة قتل بدار الكبداني بعد فراره وهكذا تمت العملية ‎

إمو ادريس للإسكان تستمر في تسويق الشطر الثالث من الشقق الممتازة إبتداء من 45 مليون

شلل في الوكالات.. مستخدموا البنك الشعبي بالناظور والحسيمة ينجحون في إضرابهم

مأساة.. وفاة شاب في مقتبل العمر بالناظور في حادثة سير خطيرة

حوليش يسائل الوزارء عن مهرجان "موازين" وعن الإجراءات المتخذة لضمان توزيع عادل للثروة