عامل الحسيمة يتوعد مسؤولين بالسجن ويؤكد أن الإقليم سيصبح نموذجا في الاصلاح الاداري


عامل الحسيمة يتوعد مسؤولين بالسجن ويؤكد أن الإقليم سيصبح نموذجا في الاصلاح الاداري
متابعة

قال موقع دليل الريف نقلا عن مصادره ان عامل إقليم الحسيمة كان صارما في خطابه خلال الاجتماع الذي عقده قبل يومين مع رؤساء الجماعات، ورؤساء المصالح الخارجية، بمقر العمالة لتدارس تنفيذ المشاريع المبرمجة في الاقليم، خصوصا المتعلقة منها ببرنامج الحسيمة منارة المتوسط.

واضاف الموقع بحسب ما أوردته مصادره ان عامل الاقليم أكد في إجتماعه ان قدومه للإقليم جاء للقطع مع حالة التسيب التي تعرفها بعض القطاعات، متوعدا في ذات الوقت المسؤولين الذين يثبت في حقهم ارتكابه اختلالات مالية او تقاعسه في اداء مهامه بالسجن.

واشارت نفس المصادر ان ممثل الملك اكد ان اقليم الحسيمة سيصبح نموذج في الاصلاح الاداري، والقطع مع جميع الاختلالات، ليتم تعميه على جميع الاقاليم على حد قوله.

واكد شوراق في كلمته على ضرورة بذل كل الجهود لانجاز المشاريع المبرمجة في الاقليم في اجلها المحدد خصوصا مشاريع برنامج "الحسيمة منارة المتوسط " الذي اعطى الملك انطلاقتها في تطوان سنة 2015.



1.أرسلت من قبل مواطن حر في 15/09/2017 19:19 من المحمول
ان كنت جادا في كلامك ياممثل الملك، ابداء بالمكتب اللاوطني للماء، حاسب المقاولات التي لاتفي بالتزاماتها. اين بند دفتر التحملات الذي يقول، يجب ارجاع الحالة الى ماكلنت عليها. دير شي دورة لسيديك عابد وشوف.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح