عامل اقليم الناظور في لقاء تواصلي مع فعاليات المجتمع المدني لحي إفري أوشار وحي إمسعودا ببويزرزان.


عامل اقليم الناظور  في لقاء تواصلي مع فعاليات المجتمع المدني لحي إفري أوشار وحي إمسعودا ببويزرزان.
في بادرة هي الثانية من نوعها خلال خمسة أشهر عقد السيد عامل صاحب الجلالة بمقر عمالة الناظور يومه الخميس 2019/09/26 لقاء مع جمعيات المجتمع المدني لحي إفري أوشار و حي إمسعودا بحضور السيد رئيس الدائرة وباشا المدينة و رئيس الجمعات بالإضافة إلى ممثلي وكالة العمران و الشركة المكلفة بإنجاز مشروع تطهير السائل بحي إفري أوشار.

و قد أكد رئيس جمعية المستقبل الجميل السيد أحمد المرزوكي على أن هذا اللقاء كان ناجحا بكل المقاييس بالنظر إلى مجمل القضايا التي تمت مناقشتها و التي تلقت أذان صاغية من طرف عامل الإقليم و التي أعطى بشأنها تعليماته في الحين بإيجاد حلول لها ومن بينها:

- مشكل الإنارة التي تعاني منه بعض ساكنة الحي.

- بعض المشاكل التي تواجهها مدرسة إدريس الأول بالحي كقلة الأطر التعليمية وكذا الإكتضاض الذي تعرفه بعض الأقسام.

- و في الأخير تم التطرق إلى الطريق الذي توقفت به الأشغال لظروف حيث تم إدماجه مع عملية تطهير السائل الذي سيبدأ في أقرب الأجال.

كما أعطى السيد العامل تعليماته إلى جمعيات المجتمع المدني الحاضرة في اللقاء من أجل تأطير الساكنة لتمر عملية إنجاز مشروع تطهير السائل في ظروف جيدة.

وفي الأخير توجه رئيس جمعية المستقبل الجميل السيد أحمد المرزوكي بشكره الخاص للسيد عامل صاحب الجلالة لمجهوداته الجبارة التي ما فتى يوليها لساكنة مدينة الناظور عامة و ساكنة حي إفري أوشار خاصة.

كما توجه كذلك بالشكر الجزيل لكل ممثلي السلطات المحلية من رئيس الدائرة و القائد لتواصلهم و إستقبالهم لجمعيات الحي و الإستماع إليهم و مساعدتهم كل حسب ما يسمح له به القانون.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح