NadorCity.Com
 


عامل إقليم الناظور يزور مدينة زايو لتفقد المشاريع الملكية


عامل إقليم الناظور يزور مدينة زايو لتفقد المشاريع الملكية
يوسف العلوي | محمد العلوي

زار عامل إقليم الناظور السيد مصطفى العطار يومه السبت فاتح شتنبر الجاري في حدود الساعة الواحدة زوالا مدينة زايو لتفقد الأشغال الملكية المدرجة في التدشينات المستقبيلة أثناء الزيارة المرتقبة للملك محمد السادس لإقليم الناظور والتي تتضمن مشروع المركب السوسيوتربوي ومركز إعادة تأهيل المرأة.

السيد العامل كان في استقباله رئيس بلدية زايو وباشا المدينة مرفوقا بمندوب الثقافة ومندوب الشبيبة والرياضة ورئيس القسم الاجتماعي بعمالة الناظور ومدير الديوان. حيث وقف على حيثيات أشغال المشروعين اللذين هما في طور الانتهاء، إضافة الى إعطاء السيد العامل شروحات حول المسبح المغطى المزمع انتهاء أشغال إنجازه في الأشهر القليلة المقبلة.

وللإشارة فإن السيد عامل الناظور يتتبع كل أسبوع أشغال المشاريع الملكية بكل من مدينة زايو وأركمان وسلوان ومدن أخرى بالناظور، للوقوف على سير إتمامها في انتظار إعطاء انطلاقتها من طرف الملك محمد السادس خلال زيارته للإقليم.


































1.أرسلت من قبل hamid في 02/09/2012 12:59
ممرات استراتيجية وشوارع مجموع أحياء بالناظور قد تم الشروع في تأطيرها بدرجة معينة إلا أن أعمالها وقفت في وسط الطريق منذ مدة لم تشرف على النهاية مما يلفت النظر الساكنة إليها والتساؤل عن أسباب هذا التعثر في الإنجاز وبالمناسبة يطالب السكان العمالة الإسراع في إنجازها والشروع أيضا بإصلاح الممرات الا ستراتيجية التي تؤدي بالخصوص إلى المؤسسات التعليمية بالخصوص أن مواسم الأمطار على الإقبال علينا في كل ساعة

2.أرسلت من قبل rachid_ino sabar zayo في 10/09/2012 22:15
salam viva hakim asamiri rah nawarti hadik lablasa dyal sosyo tarbawi eana masta3ad nakhdam m3ak hata tsisa emana39alch 3lik hit fhad alwa9t adyal almada machi dyal ma3rifa edahka asafra erak tama abo3adis hhhhhhhhhhhhhh












المزيد من الأخبار

الناظور

طقس اليوم الثلاثاء.. طقس حار نسبيا وسحب غير مستقرة بالريف

نداء.. البحث عن عائلة يونس من فرخانة عثر عليه في حالة غير طبيعية بفاس

استقالة سباحين منقذين برأس الماء بسبب الإلتزام المفروض عليهم من طرف الوقاية المدنية

أمن الناظور يوقف ثلاثينيا متورطا في سرقة محل مجوهرات بالقيسارية ومبالغ مالية مهمة

السراح المؤقت لعضوين سابقين بجماعة الناظور

متخصصون يناقشون الأعمال السمعية البصرية الأمازيغية وحضورها في الإعلام المغربي

شاهدوا.. شركة الصوفي كليفر الرائدة تقدم أجود أنواع الباستا بالمغرب