عامل إقليم الناظور يتفقد أشغال المحطة الطرقية الجديدة ويحث على الإسراع من وتيرتها


ناظورسيتي | متابعة


أشرف عامل إقليم الناظور، علي خليل، اليوم الجمعة 6 نونير الجاري، على تفقد الأشغال الجارية بمشروع المحطة الطرقية الجديدة، الخاصة بالمسافرين، والتي يتم انجازها بمدخل مدينة الناظور، قرب المركب التجاري مرجان.

وحث عامل الإقليم خلال ذات الزيارة التفقدية، بالإسراع من وتيرة الأشغال، حتى تكون المحطة الطرقية جاهزة وفق الزمن المحدد لها، وبالمعايير والضوابط المنصوص عليها أيضا في دفتر التحملات، داعيا المقاولة المكلفة بالأشغال إلى تدارس جميع العراقيل التي قد تواجههم مع جميع المصالح المعنية.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع تشرف على انجازه شركة العمران، رصدت له ميزانية تفوق مليارين و400 مليون سنتيم، بحيث يأتي في إطار برنامج التنمية الإجتماعية المندمجة والتأهيل الحضري للناظور الكبير، الذي يمتد إلى غاية سنة 2021.







ومن جهة أخرى، يعرف المشروع الذي انتظرته ساكنة إقليم الناظور طويلاً، تقدما ملحوظا، حيث تجاوزت أزيد من 75 في المائة، وينجز أيضا وفق مواصفات عصرية وحديثة، تتوفر فيها جميع شروط الولوجيات والسلامة والراحة أيضا.

وكان مسؤول عن ورش تشييد بناية المحطة الطرقية الجديدة للمسافرين، أوضح في تصريح خاص لـ"ناظورسيتي" أن هذا المشروع يتم إنشاؤه وفق مواصفات عصرية وحديثة، بحيث يمكن الزعم أن مرفق المحطة سيكون أجمل محطة طرقية بسائر المغرب، على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن مشروع المحطة الطرقية الجديدة الخاصة بالمسافرين، كان يعتبر من بين المشاريع الملكية المتعثرة بالناظور، حيث قام عامل الإقليم، علي خليل، بمجهودات كبيرة لإخراجه للوجود عبر توفير اعتمادات مالية مهمة لإنجازه.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح