عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاقة أشغال بناء مسلك طرقي بدوار أولاد الطالب بجماعة أولاد بوبكر


عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاقة أشغال بناء مسلك طرقي بدوار أولاد الطالب بجماعة أولاد بوبكر
مراسلة

أشرف محمد رشدي، عامل عمالة إقليم الدريوش، أمس الإثنين 03 دجنبر الجاري، بالجماعة القروية أولاد بوبكر، على إعطاء انطلاقة مشروع بناء مسلك طرقي بدوار أولاد الطالب احمد، الذي يتوسط الطريق الرابطة بين مركز جماعة اولاد بوبكر وجماعة صاكة بإقليم جرسيف، على مسافة 2 كلم، والذي يندرج في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية بالعالم القروي.

ورافق عامل الإقليم خلال حفل إعطاء انطلاقة المشروع، كل من رئيس المجلس الإقليمي، والمستشار البرلماني الطيب البقالي، ورئيس مجلس جماعة أولاد بوبكر، وأعضاء المجلس، وممثلو الإقليم بمجلس الجهة، وبحضور أعيان وفعاليات المنطقة، ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم.

وقد قدمت لعامل الإقليم والوفد المرافق له شروحات من طرف مهندس مصلحة التجهيز والشؤون التقنية بالعمالة، حيث يهدف المشروع الذي رصد له غلاف مالي يقدر بأزيد من 250 مليون سنتيم، إلى فك العزلة عن ساكنة الدوار المذكور، خلال مدة ستستغرق 5 أشهر.

وعلاقة بالموضوع، أشاد رئيس مجلس جماعة أولاد بوبكر على هامش إعطاء انطلاقة انجاز المشروع، بالمجهودات المبذولة من طرف عامل الإقليم ومختلف المتدخلين في برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية، مشيرا إلى أن ذات المشروع سيساهم في تسهيل تنقل الساكنة للخدمات الأساسية، وتعزيز البنية التحتية للجماعة.






































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح