عامل إقليم الدريوش يشارك أعضاء المجلس الإقليمي ومنتخبي الإقليم حفل افتتاح مقر المجلس الجديد


عامل إقليم الدريوش يشارك أعضاء المجلس الإقليمي ومنتخبي الإقليم حفل افتتاح مقر المجلس الجديد
ناظورسيتي | إ. الجراري

شارك عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، عشية أمس الجمعة 02 فبراير الجاري، أعضاء المجلس الإقليمي ومنتخبي الإقليم حفل افتتاح المقر الجديد للمجلس، وذلك وسط حضور وازن لعدد من رؤساء المصالح الخارجية وممثلي الهيئات السياسية، وفعاليات المجتمع المدني.

وكان في استقبال عامل الإقليم، رئيس المجلس الإقليمي، عبد المنعم الفتاحي، حيث قام عامل الإقليم والوفد المرافق له بمعية رئيس المجلس بجولة عبر مرافق المجلس الإقليمي، ووقفوا على مختلف المرافق المكونة له والتجهيزات الإدارية التي يتوفر عليها.

وبذات المناسبة ألق عبد المنعم الفتاحي رئيس المجلس الإقليمي كلمة رحب من خلالها بكافة الحاضرين، موضحا أن المقر الجديد ملك لكافة ساكنة الإقليم ومنتخبيها، مشيرا بأن طموح رئاسة المجلس هو بناء مقر خاص بالمجلس الإقليمي كمؤسسة منتخبة.

وأوضح الفتاحي أيضا أن تكلفة الكراء المرصودة للمقر الجديد هيا نفسها التكلفة التي كانت مخصصة للمقر السابق، غير أن المقر الجديد يوجد بالشارع الرئيسي للمدينة، على مستوى المدخل الشرقي، ويتوفر على مساحة مهمة تتيح للموظفين الاشتغال في ظروف أكثر أريحية.

تجدر الإشارة إلى أن المقر الحالي للمجلس يتكون من طبقين على مساحة 800 متر، حيث خصص الطابق الأول للأقسام والمصالح، فيما خصص الطابق الثاني لمكتب الرئيس ومصلحة شؤون أعضاء المجلس، وقاعة الإجتماعات وقاعة للصلاة، ودار الضيافة.












































































































1.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 03/02/2018 11:15 من المحمول
مكتب الفتاحي سيكون مكتب الخونة والشفرة

2.أرسلت من قبل Bien في 03/02/2018 12:30 من المحمول
ديما الحلويات على ضهر المواطنين

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح