عامل إقليم الدريوش يسهر على تتبع أشغال تهيئة الشارع الرئيسي لعاصمة الإقليم


عامل إقليم الدريوش يسهر على تتبع أشغال تهيئة الشارع الرئيسي لعاصمة الإقليم
ناظورسيتي : حمزة حجلة

قام عامل إقليم الدريوش، محمد رشدي، زوال اليوم السبت 18 يوليوز الجاري، بالإشراف ميدانيا، بمعية رئيس مجلس جماعة الدريوش، على تتبع أشغال تهيئة الشارع الرئيسي للمدينة، والذي تسير فيه الأشغال بوتيرة متقدمة، بعد أن توقفت خلال فترات الحجر الصحي.

وحثّ عامل الإقليم المقاولة المكلفة بالأشغال بالتطبيق السليم لدفتر التحملات الخاص بالمشروع، مع إيجاد الحلول الناجعة لجميع الإشكالات، خصوصا المتعلقة بالرصيف، والخطوط الكهربائية الخاصة بالإنارة العمومية، وإشارات المرور الضوئية.


يذكر أن مشروع إعادة تهيئة الشارع الرئيسي لمدينة الدريوش، يضم تأهيل الشارع الرئيسي وإعادة تزفيته وبناء الرصيف والتشجير، وتقوية إشارات المرور الضوئية والأرضية، وإحداث مداريين طرقيين بنافورة، الأول بالطريق المؤدية لحي أولاد علي بنحمو، والمدار الثاني بالقرب من المستشفى الإقليمي.

كما سيضم المشروع أيضا في صفقة تكميلية ثانية، إعادة تغير أعمدة الإنارة العمومية بمصابيح اقتصادية، وتهيئة وتجهيز محطة سيارات الأجرة بالغطاء الحديدي، وإحداث المرافق الصحية والمسجد، ومكتب ديمومة عناصر الأمن الوطني.

وبلغت الاستثمارات المالية المرصودة للمشروع في الصفقة الأولى والثانية 4 مليار سنتيم، مخصصة من طرف المديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية، في إطار اتفاقية شراكة مع الجماعة الترابية للدريوش، وشركة العمران التي تسهر على صفقة المشروع.










































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح