NadorCity.Com
 






عامل إقليم الدريوش يجتمع بمسؤولي مشروع التطهير السائل ويحث على الإسراع في الأشغال


عامل إقليم الدريوش يجتمع بمسؤولي مشروع التطهير السائل ويحث على الإسراع في الأشغال
ناظورسيتي | الدريوش

عقد عامل إقليم الدريوش، محمد رشدي، بمعية رئيس قسم التجهيز والشؤون التقنية، ورئيس قسم الجماعات المحلية بالعمالة إجتماعا حول مدى تقدم مشاريع التطهير السائل بالجماعات الحضرية الثلاث (الدريوش، ميضار، بن الطيب) والمشاكل والمعيقات المرتبطة بها، وذلك أمس الإثنين 25 دجنبر الجاري.

الإجتماع عرف حضور رؤساء الجماعات الحضرية الثلاث وممثليهم، وباشوات ذات الجماعات والمديرين الإقليمي لقطاعي الماء والكهرباء التابعين للمكتب الوطني للماء والكهرباء وممثل عن المديرية الجهوية لقطاع الماء المكلف بالتطهير السائل.

وفي عرض قدمه المسؤول عن مشروع التطهير السائل أبرز من خلاله مدى تقدم مشاريع التطهير السائل بالجماعات الحضرية الثلاث من عدمه، مشيرا إلى أن مشاريع التطهير السائل بجماعتي ميضار وبن الطيب بلغت أشغالها مراحل متقدمة شارفت على نهايتها، في حين أوضح أن مشروع التطهير السائل بالدريوش لازالت الأشغال جارية به.

في ذات السياق، أوضح ممثل جماعة بن الطيب أن مشروع التطهير السائل بالمدينة إنتهت الأشغال به، إلا أنه برز أن عددا من الأشغال التكميلية المصاحبة له لم يتم الإنتهاء منها ولم يتم الوفاء بما تم تداوله في الإجتماع الأول، كما أكد ممثل جماعة ميضار أن ما تمت مناقشته خلال الإجتماع الأول فيما يخص أشغال مشروع التطهير السائل تعرف تقدما مضيفا أن العمل ينكب على حلّ بعض التعرضات.

من جهة أخرى، أشار رئيس جماعة الدريوش إلى أنه خلال زياراته لمعاينة أشغال إنجاز محطتين للضخ وأخرى للمعالجة تعرف تأخرا كبيرا، مضيفا أن محطة المعالجة هي التي ستسهل الأمر على ساكنة المدينة خاصة المحيطة بأودية واد اسلان و واد كرت والتي تعاني مع تدفق المياه العادمة في ذات الأودية.

إلى ذلك، طالب عامل الإقليم من ذات المسؤولين على قطاع التطهير السائل بالتعجيل في إيجاد حلول للمشاكل المتعلقة بالتطهير السائل خاصة منها مشروع مدينة الدريوش، مؤكدا أنه لن يتسامح مع أي تهاون، مضيفا أنه يجب الإلتزام بالتواريخ والآجال المتعلقة بالإنتهاء من مشاريع التطهير السائل وهو ما خلص إليه الإجتماع.





















































1.أرسلت من قبل Marocain-Danois في 26/12/2017 01:21 من المحمول
Le gars de l'ONEE qui parle de l'assainissement comment il est là alors qu'il n'est ni professionnel ni rien. Wallah l'ONEE connaît une ruine c'est du jamais vu au niveau de sa gestion ou au niveau de la corruption..etc. C'est du n'importe quoi

2.أرسلت من قبل sarah في 26/12/2017 09:47
1- bonjour monsieur rushdie a driouch sa a toujours étais la loi de la jungle donc je vous souhaite bon courage cordialement.sarah
2-hola señor rushdie ha driouch su siempre ha sido la ley de la jungla, así que le deseo buena suerte cordially.sarah
-3 مرحبا سيدي روشدي ديه دريوش له كان دائما قانون الغابة حتى أتمنى لكم حظا سعيدا .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

رسميا.. رئيس نادي "الفتح الناظوري" يعلن استقالته ويدعو إلى استلام إدارة تسيير الفريق

خطير.. شاب يصاب بـ"الشلل" نتيجة استنشاقه كمية فاسدة من "الكوكايين" بالناظور

الناظور: حملة للتنقيب عن مواهب كرة القدم لفائدة نادي "مانشيتر سيتي" الانجليزي

سوق الأغنام بزايو.. عرض الأضاحي متوفر بكثرة والأثمنة في المتناول

شرطة مليلية تنقذ طفلا أصيب بنوبة صرع أثناء استعداده للإبحار رفقة عائلته نحو ألميريا

لجنة خاصة تحل بسلوان والعروي لمراقبة أضاحي العيد في الأسواق

عند سعيد.. "كراج" متخصص في ميكانيك وصيانة السيارات وبيع أجزائها بالناظور