NadorCity.Com
 






عامل إقليم الدريوش يتدارس مع متدخلين معيقات تزويد ساكنة العالم القروي بالماء الشروب


عامل إقليم الدريوش يتدارس مع متدخلين معيقات تزويد ساكنة العالم القروي بالماء الشروب
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

ترأس عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، صباح أمس الثلاثاء 07 نونبر الجاري، بمعية رئيس قسم التجهيز بعمالة الدريوش، اجتماعا موسعا حول المشاريع المرتبطة بتزويد ساكنة العالم القروي بجماعات الإقليم بالماء الصالح للشرب.

وعرف الإجتماع حضور رؤساء الجماعات القروية بالإقليم وأعضاء بمجالسها ورؤساء مصالح تابعين لها، إضافة إلى المدير الإقليمي للماء الصالح للشرب ومسؤولين تقنيين بقطاع الماء الشروب بالدريوش ومكتب الدراسات المكلف بإعداد الدراسة المتعلقة بمشروع تزويد ساكنة العالم القروي بهذه المادة الحيوية.

وتدارس المتدخلون في المشروع مختلف الصعوبات والمعيقات التي تعيق تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب، حيث ألحّ في هذا الإطار عامل الإقليم على الانخراط في إيجاد حلول لتنفيذ مختلف المشاريع، وأنه لا يجب التأخر في إيجاد حلول لهذه المعيقات، مضيفا أن مشكل الماء مشكل كبير وأنه إذا لم يتم حله الآن فسيصعب حله فيما بعد.

وفي ذات السياق، أعطى عامل الإقليم تعليمات صارمة لمخلف المتدخلين وعلى رأسهم المكتب الإقليمي لوكالة الماء من أجل تشكيل لجنة متكونة من مختلف المتدخلين للوقوف على مختلف النقط التي تقف كعائق لوصول هذه المادة لدى ساكنة العالم القروي.

إلى ذلك أبرز عدد من رؤساء الجماعات المشاكل التي تُعيق ربط بعض الدواوير التابعة للجماعات التي يرأسونها بالماء الشروب، إضافة إلى سرد مجموعة من الدواوير التي لم تستفد بعد في إطار اتفاقيات الشراكة من هذه المادة الحيوية.





























































1.أرسلت من قبل M.BEN IBRAHIM في 08/11/2017 09:13
Monsieur le gouverneur de Driouch ne cesse de présider des réunions de travail pour le bien de la province et de ses habitants; ses actions sont très louables, mais ne pourraient donner résultat sans l'adhésion de tous les acteurs: associations, élus,responsables des différents secteurs, etc...
Une attention particulière devrait être donnée à la qualité de l'exécution des marchés publics.(à bon entendeur,salut ! ). UN EXEMPLE FRAPPANT:LES INFRASTRUCTURES D'ADDUCTION D'EAU EN COURS DANS LA COMMUNE RURALE D'AMEJJAOU.)

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

استئنافية الناظور يبرئ ستينيا متهما بهتك عرض طفل وجمعية "ماتقيش ولادي" تصدر بيانا احتجاجي

مجلس جامعة محمد الأول يناقش إمكانية إحداث قطب جامعي بالناظور والبرلماني فاروق الطاهري يتعهد بالترافع عن المشروع

مثير.. هذا ما قررته المحكمة في حق "راقي بركان" بعد اعترافه.. وعدد من ضحاياه من الناظور

ميكرو شيماء.. شنو هي الحاجة لي ما يقدرش الانسان يسامح عليها؟ شاهدوا اراء الناظوريين

مفجع بالناظور.. سائق "طاكسي صغيرة" متزوج وله طفلان يضع حدا لحياته شنقا

كاميرا مراقبة توقع بثلاثيني في قبضة الأمن بعد محاولته اغتصاب طفلة وسط الناظور

معطلو الناظور يستحضرون ذكرى استشهاد "نجية أدايا" وناجٍٍ من الغرق يدلي بشهادته التاريخية