NadorCity.Com
 






عامل إقليم الدريوش يتدارس مع متدخلين معيقات تزويد ساكنة العالم القروي بالماء الشروب


عامل إقليم الدريوش يتدارس مع متدخلين معيقات تزويد ساكنة العالم القروي بالماء الشروب
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

ترأس عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، صباح أمس الثلاثاء 07 نونبر الجاري، بمعية رئيس قسم التجهيز بعمالة الدريوش، اجتماعا موسعا حول المشاريع المرتبطة بتزويد ساكنة العالم القروي بجماعات الإقليم بالماء الصالح للشرب.

وعرف الإجتماع حضور رؤساء الجماعات القروية بالإقليم وأعضاء بمجالسها ورؤساء مصالح تابعين لها، إضافة إلى المدير الإقليمي للماء الصالح للشرب ومسؤولين تقنيين بقطاع الماء الشروب بالدريوش ومكتب الدراسات المكلف بإعداد الدراسة المتعلقة بمشروع تزويد ساكنة العالم القروي بهذه المادة الحيوية.

وتدارس المتدخلون في المشروع مختلف الصعوبات والمعيقات التي تعيق تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب، حيث ألحّ في هذا الإطار عامل الإقليم على الانخراط في إيجاد حلول لتنفيذ مختلف المشاريع، وأنه لا يجب التأخر في إيجاد حلول لهذه المعيقات، مضيفا أن مشكل الماء مشكل كبير وأنه إذا لم يتم حله الآن فسيصعب حله فيما بعد.

وفي ذات السياق، أعطى عامل الإقليم تعليمات صارمة لمخلف المتدخلين وعلى رأسهم المكتب الإقليمي لوكالة الماء من أجل تشكيل لجنة متكونة من مختلف المتدخلين للوقوف على مختلف النقط التي تقف كعائق لوصول هذه المادة لدى ساكنة العالم القروي.

إلى ذلك أبرز عدد من رؤساء الجماعات المشاكل التي تُعيق ربط بعض الدواوير التابعة للجماعات التي يرأسونها بالماء الشروب، إضافة إلى سرد مجموعة من الدواوير التي لم تستفد بعد في إطار اتفاقيات الشراكة من هذه المادة الحيوية.





























































1.أرسلت من قبل M.BEN IBRAHIM في 08/11/2017 09:13
Monsieur le gouverneur de Driouch ne cesse de présider des réunions de travail pour le bien de la province et de ses habitants; ses actions sont très louables, mais ne pourraient donner résultat sans l'adhésion de tous les acteurs: associations, élus,responsables des différents secteurs, etc...
Une attention particulière devrait être donnée à la qualité de l'exécution des marchés publics.(à bon entendeur,salut ! ). UN EXEMPLE FRAPPANT:LES INFRASTRUCTURES D'ADDUCTION D'EAU EN COURS DANS LA COMMUNE RURALE D'AMEJJAOU.)

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

مديرية التعليم بالناظور تكرم التلميذة مروة الماحي صاحبة أعلى معدل جهوي في الباكالوريا

هل ستبادر مديرية الناظور أيضا؟.. حصص دعم مجانية للتلاميذ المقبلين على اجتياز استدراكية البكالوريا

ربط المسؤولية بالمحاسبة يستنفر رجال السلطة بإقليم الناظور

أمقدمي تفتح قلبها لـ"ناظورسيتي": أحببت الازياء منذ حداثة سني والفضل فيما حققته يعود لوالدي

ارتفاع كبير في تذاكر السفر نحو مطارات الريف يثير استياء الجالية المقيمة باوروبا

خلال مبارزة شرسة.. الناظوري أحمد الموساوي يطيح بالروسي"روكي" بطل أوروبا

شاهدوا.. ناظورسيتي في منزل التلميذة الحاصلة على المرتبة الأولى جهويا في امتحانات البكالوريا