عامل إقليم الحسيمة يجتمع بمكونات شباب الريف الحسيمي لمناقشة الأزمة التي يعيش فيها الفريق


عامل إقليم الحسيمة يجتمع بمكونات شباب الريف الحسيمي لمناقشة الأزمة التي يعيش فيها الفريق
مراسلة

في بادرة محمودة، عقد السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة والسيد رئيس المجلس الإقليمي للحسيمة، يوم الجمعة 01.03.2019 بمقر العمالة، اجتماعا بين جميع لاعبي ومسيري فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم وذلك في أفق إيجاد صيغ توافقية لحل الأزمة المادية التي تعصف بالفريق.

وقد عبر السيد عامل الإقليم عن عزمه إيجاد حلول استعجالية لمشكل عدم صرف اعتمادات اللاعبين، وأكد أنه لن يسمح لفريق عتيد كهذا أن ينهار أمام أعيننا لما تكنه ساكنة إقليم الحسيمة من حب عميق لهدا الفريق الذي يمثلنا جميعا.
وقد أعطيت الكلمة لكل مكونات الفريق من أطر إدارية وتقنية وكذا اللاعبين الذين عبروا عن استعدادهم للتضحية من أجل ألوان الفريق وجعل مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

وقد تفاعل السيد العامل والسيد رئيس المجلس الإقليمي إيجابا مع كل الملتمسات التي تقدم بها اللاعبون من صرف المنح التي مازالت في ذمة الفريق اذ سيتم اتخاذ إجراءات استعجالية من اجل إيجاد مانحين وممولين جدد للفريق ووعد السيد العامل اللاعبين بأنهم سيتوصلون خلال الأسبوع الجاري بدفعات أولى لحثهم على المزيد من العطاء وانقاذ الموسم بكل عزم وإرادة.

وقد انفض الاجتماع في جو من الفرحة والعناق بين اللاعبين وأطرهم وحضر الجميع حفلة شاي أقامها السيد العامل على شرفهم، وعبر جميع المتدخلين عن شكرهم وامتنانهن للسيد العامل والسيد رئيس المجلس الإقليمي وجميع الهيئات المنتخبة بالإقليم التي ما فتئت تقدم دعمها للفريق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح