عاجل.. تأجيل خطاب الملك بمناسبة المسيرة الخضراء بسبب فيروس كورونا


ناظورسيتي -متابعة

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة تأجيل الخطاب الملكي بمناسبة المسيرة الخضراء إلى يوم غد السبت على الساعة التاسعة مساء. وجاء في بلاغ لوزارة القصور أن التأجيل تم نظرا إلى اكتشاف حالة إيجابية بفيروس "كوفيد 19" ضمن أعضاء الفريق التقني المكلف بتسجيل وإذاعة الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الـ45 للمسيرة الخضراء، التي يحتفل بها المغرب اليوم 6 نونبر.

وتابع المصدر ذاته أنه “التزاما بالبروتوكول الصحي وبالتدابير الوقائية المعتمدة في هذا المجال، فإن صاحب الجلالة الملك محمد السادس سيوجه خطابه السامي بهذه المناسبة المجيدة يوم غد السبت”. وتجدر الإشارة إلى أنه كان من المقرر أن يتم بث الخطاب الملكي على أمواج الإذاعة الوطنية، في حدود التاسعة اليوم الجمعة، الذي يصادف الذكرى الـ45 للمسيرة الخضراء.


وجاء في بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص: "تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه نظرا لاكتشاف حالة إيجابية بفيروس كوفيد 19 ضمن الفريق التقني المكلف بتسجيل وإذاعة الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للمسيرة الخضراء، والتزاما بالبروتوكول الصحي وبالتدابير الوقائية المعتمدة في هذا المجال، فإن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، سيوجه خطابه السامي بهذه المناسبة المجيدة يوم غد السبت 07 نونبر 2020 م، وسيبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة التاسعة من مساء يوم غد السبت.

وختمت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بلاغها قائلة: "حفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم، وأدام على جلالته نعمة الصحة والسلامة وطول العمر، وأقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح