عائلة من بني انصار تطالب المصالح الأمنية بحمايتها من الاعتداءات المتكررة لشخص من ذوي السوابق


ناظورسيتي: من بني انصار

طالبت عائلة الرايس، القاطنة بحي الديوانة القديمة ببني انصار، الناظور، من المصالح الأمنية والقضائية بالمدينة، التدخل لحمايتها من الاعتداءات والتهديدات المتكررة التي تتعرض لها من طرف شخص ذو سوابق عدلية متعددة في قضايا إجرامية مختلفة.

وحسب شكاية، وضعها صابر الرايس، ضد المسمى "ي. ح"، لدى وكيل الملك بالناظور، فإن الأخير قام بالاعتداء عليها في فترات سابقة وتسبب له في عاهات على مستوى انحاء متفرقة من بدنه، وقضى على إثرها عقوبات حبسية في السجن المحلي بالناظور.

وعاود المشتكى به، الاعتداء على الضحية نهاية الأسبوع الماضية بواسطة سكين على مستوى الجانب الأيمن، ما أدى إلى إصابته بنزيف وأعراض أخرى ألزمته المكوث في الفراش منذ ذلك الحين.

وقالت أسرة المشتكي، إنها تتعرض لتهديدات المذكور واعتداءاته بصفة دورية، وذلك بهدف ابتزازها وحصوله على المال مقابل السماح لابن الوحيد صابر بممارسة حياته اليومية بصفة عادية.

وتطالب عائلة الرايس، من الجهات الأمنية المختصة التدخل العاجل لإيقاف الجانح وحمايتها من الأضرار التي قد تتعرض له مستقبلا، لكونه مصر على الانتقام بعدما أدين بالسجن في مرات سابقة اثر طعن ابنها "صابر" بواسطة اداة حادة على مستوى الوجنة اليسرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح