NadorCity.Com
 






طقس الأربعاء.. برد و سحب وتساقطات مطرية في الواجهة المتوسطية والريف


طقس الأربعاء.. برد و سحب وتساقطات مطرية في الواجهة المتوسطية والريف
ناظورسيتي:

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بجو بارد بالمرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وشمال المملكة، مع مرور سحب كثيفة ستعطي بعض الأمطار بمرتفعات الأطلس المتوسط وهضاب الفوسفاط وسايس وشرق الواجهة المتوسطية والريف و الناظور شمال المنطقة الشرقية.

وستكون الأجواء غائمة جزئيا بالغرب وولماس وجنوب المنطقة الشرقية مع احتمال تساقط بعض القطرات المطرية المتفرقة، فضلا عن تساقط الثلوج فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والهضاب العليا، فيما ستكون الأجواء مستقرة السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي قوية بعض الشيء إلى قوية بالأقاليم الجنوبية والمنطقة الشرقية ، وستهب معتدلة القوة بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 08 و02 درجات بالمرتفعات، وما بين ناقص 01 و ناقص 04 درجات بالهضاب العليا الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس وسايس، وما بين 03 و 08 درجات بباقي السهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس وسايس، وستكون ما بين 06 و12 درجة بالوسط وما بين 11 و 16 درجة بالأقاليم الصحراوية.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتأرجح ما بين 01 و 08 درجات بالمرتفعات، وما بين 06 و 12 درجة بالمنطقة الشرقية وسايس، وما بين 11 و16 درجة بالشمال الغربي وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 و 20 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وبالجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 21 و 20 درجة بالجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة والجرف ، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين آسفي والكويرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

دار المرأة تفتتح رسميا بـ"رأس الماء" بطاقة استيعابية تصل 140 متدربة ومستفيدة

ثانوية الخوارزمي بالناظور تحتفل بعيد الاستقلال

اندلاع حريق مهول بمنطقة "ماروست" والإطفائيون يسارعون لإخماده قبل انتشار نيرانه بالناظور

الناظور: كلاب حراسة السواحل بجزيرة المهندس تهاجم قطيعا من الماشية وتكبد صاحبها خسائر مادية فادحة

الفتح الرياضي الناظوري يرتقي في سلم الترتيب بفوزه على شباب هوارة بهدف للاشيء

حزب رئيس الحكومة يدعو إلى تنفيذ توصيات لجنة برلمانية زارت معابر بني انصار

الصيد الجائر بمارتشيكا يدفع جمعية إلى محاصرة القوارب غير المحترمة للقانون