طفل مغربي يشكر الشرطة بعد اعتقالها لوالده


طفل مغربي يشكر الشرطة بعد اعتقالها لوالده
ناظورسيتي: متابعة

كشفت مصالح الكربنييري بمدينة ميلانو الايطالية أنها تلقت رسالة فريدة من نوعها من طرف طفل مغربي يثني فيها على عملها ويعبر فيها عن محبته لها بعدما قامت إحدى وحداتها في الأيام القليلة الماضية بوضع حد للعنف الذي كانت تتعرض له والدته على يدي والده.

ووفقا لموقع "مغاربة ايطاليا"، فان المصالح الأمنية وبعدما قامت إحدى وحداتها في أواخر شهر نوفمبر الأخير بالتدخل وإبعاد الأب المغربي، 31 سنة، عن أسرته القاطنة بشارع "بولّا" اثر تورطه في ضرب زوجته الإيطالية، 26 سنة، في أكثر من مناسبة آخرها تسلمت على خلالها شهادة بعجز صحي لمدة 30 يوما، أياما قليلة بعد ذلك قام ابن الزوجين الذي لم يتجاوز ربيعه الثامن بتسليم عناصر الكربنييري التي أوقفت والده رسالة عبر من خلالها عن تقديره لعملهم واصفا إياهم ب "الأبطال الرائعين الذين ينقذون العالم" قبل أن يختمها برسوم تدل على حبه لهم.

هذا وكشفت التحريات أن الزوج المغربي ذو السوابق المختلفة كان قد تعود على ضرب زوجته وتعنيفها منذ سنة 2012 أمام مرأى مشهد طفليهما الصغيرين، وهو ما استدعى إبعاده عن أسرته وإحالته على المحكمة.



1.أرسلت من قبل badr في 10/12/2018 10:13
le pere marocain n a jamais recu une education,pour faire une famille.il vie la dictature ds ces relation avec ca famille.
merci pour la police italienne,ici au maroc il protege les abuseurs masculin et c est une partie de leur culture

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح