المزيد من الأخبار






طريق الناظور- صاكا بعد إصلاحها تحتجز المسافرين عبرها لساعات طوال وغضب عارم بين هؤلاء


طريق الناظور- صاكا بعد إصلاحها تحتجز المسافرين عبرها لساعات طوال وغضب عارم بين هؤلاء
ناظورسيتي: جابر.ز

مرت مدة لا يمكن وصفها بالطويلة منذ انتهاء ورش إصلاح الطريق الرابطة بين إقليم الناظور وصاكا، جرسيف بعد توقفها آنذاك دام لمدة طويلة، غير أن ذات المقطع الطرقي في الطريق الوطنية 15، توقف فيه المرور جراء ما عصت به الأمطار الهزيلة من إسفلتها، محدثة اختناقا وإقفالا كليا للمرور.

وتعذر على عدد كبير من المسافرين بين الناظور والرباط وغيرها والمارين بالمقطع الطرقي، التمكن من الوصول، بعدما احتجزتهم ذات الطريق المدمَّرة لساعات طوال.

وقد عبر عدد من المواطنين عن سخطهم بسبب هذا الوضع الغريب، مشيرين إلى أنهم كانوا ينتظرون أن تسفر الأشغال الأخيرة عن ميلاد طريق جديد مقاوم لهبات الأمطار الخفيفة، وللسيول القوية.


وأضاف مؤثرون عبر السوشل ميديا، بأن الجالية المغربية القادمة من الخارج في موسم الصيف المقبل ستكون هي الفئة الأكثر تضررا، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل واستئناف الأشغال في أقرب الاجال.

واقتلعت الأمطار الأخيرة ركام عدد من الحفل على الطريق المذكورة، فيما تعذر على عدد من العربات المرور لوقت طويل.

وتستمر معاناة السائقين مع الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين جماعة صاكة بإقليم كرسيف و إقليم الناظور ؛ حيث لا تزال حال الطريق تؤرق العابرين والسائقين، بسبب طول أمد الأشغال الميدانية، التي استمرت حوالي 28 شهرا فتوقفت، ثم عادت للإستئناف بعدها، وهاهي تنتج نفس الحقبة من المرور المقطوع..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح